الدوري الممتاز

مران الأهلي.. مشاركة كهربا – جاهزية ربيعة وإبراهيم وإصابة أزارو

 

يستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في السبت المقبل.

وبدأ الأهلي في تدريباته بعدما انتهت فترة الراحة السلبية التي منحها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق للاعبين عقب مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري التي أقيمت في الاثنين الماضي.

وشهد المران مشاركة محمود كهربا للمرة الأولى في التدريبات الجماعية بعدما انضم إلى صفوف الأهلي في صفقة انتقال حر ضمن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان كهربا قد اكتفى بخوض تدريبات منفردة عقب انضمامه رسميًا للأهلي، لتجهيزه قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

كما شارك لاعبو الأهلي الذين خاضوا مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري الممتاز؛ اكتفوا بأداء تدريبات بدنية واستشفائية على هامش المران تحت إشراف توماس بينيكل مدرب الأحمال تجنبا لعدم اجهادهم.

وعقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران التي امتدت لمدة 30 دقيقة قبل انطلاق المران للحديث عن المباراة المقبلة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي .

كما شهد المران انتظام ياسر إبراهيم مدافع المارد الأحمر بعدما انهي برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بإجهاد في العضلة الضامة ليصبح بذلك جاهزا للمشاركة في مواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي.

بينما أعلن الجهاز الفني للفريق جاهزية رامي ربيعة للمشاركة في مواجهة بلاتينيوم بعدما شارك خلال الفترة الماضية بشكل تدريجي في التدريبات على إثر إصابته بآلام على مستوى العضلة الخلفية في مواجهة الإسماعيلي.

فيما تعرض وليد أزارو مهاجم الفريق للإصابة أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية اثر كدمة قوية في القدم بعد التحام قوي مع زميله محمد عبد المنعم مدافع فريق الشباب، وخرج أزارو من المران للخضوع لفحص طبي وعاد بعدها لاستكمال المران بشكل طبيعي.

ويخوض الأهلي مواجهته المرتقبة أمام بطل زيمبابوي السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية التي يحتل في ترتيبها المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى