دوري أبطال افريقيا

لفتة طيبة من طبيب الأهلي تجاه سيدة مغربية على الطائرة

وصلت منذ قليل بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إلى المغرب استعدادا لمواجهة نظيره الرجاء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت رحلة الفريق لفتة طيبة من جانب أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي سارع بإجراء العديد من الإسعافات الطبية لسيدة مغربية تواجدت على متن الطائرة التي أقلت بعثة الفريق إلى مدينة كازابلانكا.

وتعرضت السيدة المغربية لوعكة صحية طارئة وهبوط في الدورة الدموية فسارع طاقم الطائرة باستدعاء الدكتور أبوعبلة؛ لإسعافها ومنحها بعض العقاقير والمحاليل وظل يتابع حالتها باستمرار إلى أن وصلت الطائرة لمطار كازابلانكا.

وكانت بعثة الأهلي قد غادرت مطار القاهرة صباح اليوم في طريقها للمغرب لخوض مباراة الرجاء التي تقام مساء الجمعة المقبل على مركب محمد الخامس.

يذكر أن قائمة الأهلي الموجودة بالمغرب حاليا تضم كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى