تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ميسي نيمار سواريز يجتمعون في اوروجواي ومبابي لاعب العام في فرنسا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم “وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

ايفان راكيتيتش لن يتحرك من برشلونة

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن إيفان راكيتيتش لن يتحرك من برشلونة و سيبقي ولن يغادر بالشتاء وحلم الكرواتي الفوز بدوري أبطال أوروبا .

لامبارد : ويليان في محادثات مع إدارة النادي

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي أن ويليان يجري محادثات حول منحه عقد جديد وأنه في محادثات عن الجانب المادي :

” أداء ويليان ضد توتنهاك كان رائع ولا يصدق ويملك موهبة كبيرة ، انه يستمتع باللعب بشكل كبير ” .

وأضاف : “كنت أريد منحه الثقة بداية الموسم ، ومنحته الحرية ايضا لفعل اشياء في الملعب وأردت فقط أن اري هل يسجل مزيد من الأهداف ، جميع زملائه يحبونه في الفريق وانا سعيد جدا بوجوده معنا “.

إيمرسون بالميري هدف يوفنتوس في يناير

حسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن يوفنتوس حددوا إيمرسون بالميري كأحد أهدافهم لتعزيز مركز الظهير الأيسر في يناير المقبل .

وسيطلب تشيلسي 30 مليون باوند للتخلي عن اللاعب ، حيث يريده اليوفي إعارة مع خيار الشراء .

دراكسلر أولوية هيرثا برلين في الإنتقالات الشتوية

أصبح جوليان دراكسلر نجم باريس سان جيرمان أولوية هيرثا برلين في فترة الإنتقالات الشتوية .

حيث قال المستثمر الجديد لهيرتا برلين ، لارس ويندهورست ، إنه مستعد لضخ 200 مليون يورو من أجل بناء تشكيل قادر على التنافس على دوري ابطال اوربا

جريزمان : ميسي لن يأتي مرة أخري بعد 40 عاما

أثني انطوان جريزمان نجم برشلونة على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي وقال عنه لصحيفة ” الموندو ” :

” نحن نتحدث عن لاعب قد لا نراه مرة أخري او سيخرج مثله بعد 40 عاما ، علينا أن نستمتع بطريقة لعبه، سواء كنا زملائه في الفريق أو المشجعين في المدرجات أو مدربيه، ما يفعله ميسي بالكرة أمر مدهش، اللعب بجوار يشبه العرض المسرحي”.

وأضاف : ” جئت الي برشلونة لتعلم فلسفة جديدة ، لم أترك أتلتيكو للفوز بدوري الأبطال أو الفوز بألقاب أخرى، جئت هنا (برشلونة) لتعلم أسلوبًا جديدًا من اللعب وفلسفة جديدة ومحاولة تحسين مستواي”.

ليستر يستهدف مدافع يوفنتوس

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن ليستر سيتي يستهدف ضم دانييل روجاني مدافع يوفنتوس الإيطالي في يناير المقبل .

لايبزيج ينافس يونايتد على ضم هالاند

دخل لايبزيج الألماني في منافسة قوية مع مانشستر يونايتد لضم إرلينج هالاند ، خلال سوق الإنتقالات الشتوية في يناير .

ريال مدريد اسوأ عام في البرنابيو

أنهي ريال مدريد اسوأ عام في تاريخ سانتياجو برنابيو بعد أن عجز عن تحقيق أي بطولة و تعرض لخسائر كبيرة و الخسارة من برشلونة بثلاثية نظيفة في كأس الملك و الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام اياكس امستردام بعد الخسارة بأربعة أهداف لهدف .

أنيلكا يكشف اسوأ تجربة في مسيرته

كشف نيكولا أنيلكا المهاجم الفرنسي الدولي اسوأ تجربة في مسيرته الإحترافية وقال :

” كان يوفنتوس يتصدر الدوري الإيطالي وهو فريق عظيم لديه تاريخ كبير لكن للأسف كانت التجربة الأسوأ لأني شاركت في 45 دقيقة فقط ولم ألعب ابدا امام الجماهير بقميص يوفنتوس ” .

وأضاف : “بكل صدق، حينما يتحدث معي أحد عن يوفنتوس، فأنا أحاول تغيير الموضوع فورًا، أشعر بالخجل من هذا الانتقال، لقد سجلت أهدافا لكل الفرق التي لعبت لها، ماعدا يوفنتوس”.

فرانس فوتبول تختار مبابي لاعب العام

اختارت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان كلاعب العام 2019 في فرنسا .

كلوب يتعاطف مع بيب جوارديولا

تعاطف يورجن كلوب مدرب ليفربول مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد ان انتقد مباراتين لمان سيتي خلال 3 ايام :

” بالتأكيد الأمر ليس جيدا. لا مشكلة لدى أي مدرب في اللعب يوم الصناديق، لكن أن تلعب يوم 27 ثم يوم 29 فهذه جريمة. هذا الموسم نلعب يوم 26 ويوم 29 والأمر أشبه بعطلة ” .

” أتفهم من ينتقدون رزنامة المباريات. لا يشتكون بل يقولون ما يرونه”.

وأضاف : ” الأمر لا يتعلق بتقديم شيء ممتع للجمهور. لن تكون مشكلة لو جعلنا المباريات يومي 26 و29 على أن يزداد عدد الفرق التي تلعب.

لا يوجد سبب لماذا لا تحصل فرق على راحة أكثر من 48 ساعة بين مباراتين في الدوري ، يبدو أن بمقدورنا قول ما نشاء لكن لا أحد يستمع.

كل عام نفس المشكلة بالنسبة للمدربين، اللعب يومي 26 و28. علم الرياضة لا ينفعك بشيء في ذلك الأمر. الجسم يحتاج وقتا معينا ليستعيد نشاطه، لكننا نتجاهل ذلك تماما”.

زميل هازارد يكشف سر رفضه عرض بايرن ميونيخ

كشف روبرت جرين زميل إدين هازارد السابق سر رفضه عرض الإنتقال الي بايرن ميونيخ وقال لصحيفة بيلد : ” إيدين استبعد هذا الخيار، حيث قال إنه لن يذهب إلى هناك، لأن شقيقه ثورجان يلعب في ألمانيا، وهو ما قد يجعل البعض ينعتهما بهازارد وشقيقه”.

ميلان يرفض عرض اتالانتا

بحسب موقع ” كالتشيو ميركاتو الإيطالي ” فإن ميلان لم يفكر مطلقا في بيع مدافعه ماتيو كالدارا إلي نادي اتالانتا بعد رفض عرض من البريميرليج لإستعارة اللاعب لمدة 6 أشهر مع إلزامية الشراء .

MSN يجتمعان من جديد

سيجتمع غدا كل من ليونيل ميسي و لويس سواريز و نيمار دا سيلفا لحضور حفل تجديد العهود لسواريز وزوجته ” صوفيا بالبي ” بعد 10 سنوات من زفافهما وسيكون في أحد فنادق الأوروجواي .

أرتيتا : رشحت تشاكا لمانشستر سيتي

كشف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الجديد أنه رشح جرانيت تشاكا للعب في مانشستر سيتي حينما كان مساعد مدرب في الفريق وأنه سيمنح تشاكا كل الدعم .

وأضاف : ” كنت سعيدا عندما تعاقد آرسنال معه، لأني رأيت أنه سيصبح لاعبا رائعا، وبالفعل قدم العديد من الأشياء الجيدة، لكنه في موقف صعب حاليا

وتصاعد موقفه مع الجماهير حتى انفجر ، سعيد بإستعادة علاقته الجيدة مع الجماهير وعودته الفريق تدريجيا وتعامل الجماهير معه ، من الصعب تغيير السيناري

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى