كورة اسبانية

تعرف علي ما قاله فالفيردي عن مهاجمي البارسا

تحدث المدير الفني لنادي برشلونة ارنستو فالفيردي عن مهاجمي برشلونة في الفريق الذين يلعبون تحت ولايته “ميسي وسواريز وجريزمان وديمبيلي وفاتي وبيريز ”

وقال المدير الفني في تصريحات نقلتها صحيفة “الآس” الإسبانية عن مهاجميه وبدأ حديثه عن نجم الفريق ليونيل ميسي وقال “انه موهبة واضحة ومن الصعب إضافة أي شيء آخر عليها، يظهر كماله الكروي في كل يوم”.

وجاء الدور علي لويس سواريز المهاجم الاورجوياني قائلا عنه “انه لاعب شديد الإصرار، عندما يفشل المهاجم كثيراً يعني أنه قريب جداً من الهدف، وفي النهاية تنتصر الغريزة”.

وتحدث إرنستو فالفيردي في حديثه عن جريزمان قائلا “لا يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف فحسب بل على العمل، يعرف كيفية الانضمام إلى خط الوسط ومتى يتعين عليه الذهاب نحو الأطراف، نحن سعداء به”

وتحدث عن الفرنسي ديمبلي واخر إصابة له قال “كانت اصابة قاسية لأنه كان يعمل بشكلٍ جيد، هو لاعب يمتلك الصفات التي نريد رؤيتها على أرض الملعب، هو يتعافى الآن ونريد الاستمتاع به”.

وختم حديثه بالحديث عن بيريز وفاتي قائلاً “ظهور أنسو فاتي وبيريز كان خبراً ساراً للنادي، هما لاعبان لا نفكر بهم في المستقبل فقط بل في الحاضر أيضاً”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى