ألعاب أخري

خاص لكورة نيو | وليد ابو سريع : كنت اتمني استمرار مرعي في منصبه

بعد الاعلان رسميا عن تعاقد الاتحاد المصري لكرة السلة مع المدرب الكندي روي رانا لقيادة منتخب مصر رجال لكرة السلة المصريه في المرحله المقبله من تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم التي ستقام في شهر اغسطس المقبل .

تحدث كورة مع الكابتن وليد ابو سريع لاعب نادي الزمالك السابق والمدرب للعديد من الاندية ومعلق قنوات اون سبورت لمباريات لكرة السلة عن هذا التعاقد .

بداية كابتن وليد مارايك في التعاقد الرسمي مع المدرب الكندي روي رانا ؟

اتمني ان تكون خطوه موفقة لكرة السلة المصريه والاتحاد المصري لكرة السلة فالتعاقد مع مدرب بقدرات و امكانيات روي رانا خطوه جيده للغاية .

هل تري روي رانا اضافة لكرة السلة المصريه ؟

بالتاكيد يعد اضافة مهمه للغاية لكرة السلة المصريه فالجميع شاهد اداءه في كاس العالم للشباب التي أقيمت في مصر وقاد منتخب كندا للتغلب علي العديد من المنتخبات القويه كالمنتخب الامريكي بذكاء ودهاء كبيرين .

ما رايك في السمات الشخصية والفنيه للمدرب ؟

علي المستوي الفني هو يعد كوتش مميز للغاية داخل الملعب لديه من الخبرات الكبيره داخل سيرته التدريبية تجعلنا ننتظر منه الكثير مع المنتخب اهمها الوصول لكاس العالم وتقديم مستوي مميز يليق بما يتواجد حاليا من لاعيبين اصحاب قيمه مميزه وكبيره فنيا ننتظر منه تطوير كبير علي مستوي الافراد و المنظومه ، شخصيا هو مدرب هادئ الطباع وقوي الشخصيه يمتلك كاريزما مع اللاعبين ويستطيع خلق دوافع للمجموعه ككل .

كيف تري فرصة المنتخب المصري في الوصول لكاس العالم ؟

اعتقد انه بديهيا الصعود لكاس العالم مع المدرب الكندي فقارة افريقيا سيصل منها خمسة منتخبات لنهائيات كاس العالم فمع هذا الجيل من اللاعبين لابد ان نبحث ليس عن الوصول لكاس العالم ولكن لتقديم صورة قويه عن كرة السلة المصريه .

ايهما تفضل من حيث التجربة المدرب المصري ام الاجنبي ؟

دعني أقول انني كنت اتمني ان يستمر كابتن مرعي في منصبه لاستكمال ما تم وبناء هذا الجيل علي يديه وان يكمل مسيرته وكنت اري انه سيصعد بالمنتخب لكاس العالم وتقديم اداء مميز وكنت من اكبر المعارضين لتقديمه استقالته وان يكمل ما انجزه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى