كورة إنجليزية

ليفربول بطل الشتاء برباعيه ساحقه في شباك ليستر سيتي …فيديو

حقق ليفربول فوزاً مهماً وعريضا على مضيفه ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في قمة البريميرليج ضمن الجولة ال١٩ من الدوري الانجليزي.

شهد شوط المباراة الأول أفضلية مطلقة لصالح ليفربول جاء أخطرها في الدقيقة ١١ من خلال انفراد تام لمحمد صلاح ونجح في مراوغة الحارس شمايكل قبل ان يسدد الكرة في الشباك الخارجية للمرمى.

أسفرت محاولات ليفربول المستمرة عن إحراز هدف اول في الدقيقة ٣١ عن طريق رأسية فيرمينو بعد تمريرة أمامية رائعة من ارنولد ليأخذ الريدز أسبقية مستحقة في الشوط الأول.

تواصلت محاولات الليفر وكانوا الأقرب لإضافة هدف ثاني لكن لم ينجحوا في ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

هدأ رتم المباراة في الشوط الثاني ولم يشهد فرص عديدة كما جاء في سابقه حتى تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة ٧١ بعد ارتطام كرة ارنولد الركنية بيد المدافع التركي سويونكو لينفذها البديل ميلنر بنجاح بعد نزوله بدقيقة واحدة فقط ليوسع الفارق إلى هدفين.

بعدها مباشرةً تلقى فريق ليستر هدف ثالث في الدقيقة ٧٤ عن طريق فيرمينو مستغلا عرضية ارنولد مرة أخرى معيدا سيناريو الهدف الاول.

انهار دفاع ليستر تماما واستقبلوا هدف رابع في الدقيقة ٧٨ عن طريق تسديدة الظهير المتألق ارنولد.

ترجم بطل العالم افضليته المطلقة على أرض الملعب إلى انتصار عريض بأربعة أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى ٥٢ نقطة موسعا فارق النقاط مع ليستر سيتي صاحب المركز الثاني إلى ١٣ نقطة وبمباراة مؤجلة إضافية.

https://www.youtube.com/watch?v=ExhHjN1Bci0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى