دوري أبطال افريقيا

فيديو | دوري أبطال أفريقيا – الترجي يفرط في فرصة الابتعاد بالصدارة ويتعادل مع فيتا كلوب سلبيا

انتهت منذ قليل مباراة الترجي التونسي وفيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس.

نجح فريق الترجي التونسي في الاستحواذ على الكرة في معظم أوقات المباراة إلا أن فيتا كلوب لجأ للدفاع الصلب ليستطع الخروج من المباراة بنقطة من قلب رادس.

لم يشهد الشوط الأول خطورة كبيرة على مرمى فيتا حيث كانت أخطر كرة على المرمى في نهاية الشوط عن طريق رأسية كوليبالي من عرضية أنيس البدري لتمر بجانب القائم الأيسر.

دخل الترجي الشوط الثاني أكثر فاعلية وكان أن يسجل في أكثر من مناسبة في بداية الشوط عن طريق بن جويت والحوني إلا أن حارس فيتا كلوب أنقذ الموقف في الفرصتين ونجح في الحفاظ على شباكنه نظيفة.

حاول فيتا كلوب تشكيل خطورة عن طريق المرتدات وكانت اخطر هجمات الفريق الكونغولي في الدقيقة 60 عن طريق غوبي مانزوكي إلا أن الكرة مرت بجانب القائم الأيسر لبن شريفية.

احتسب حكم المباراة أربع دقائق كوقت بدل ضائع إلا أن الترجي لم يستغل ذلك في خطف هدف الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الترجي للنقطة السابعة بالمركز الأول ، بينما حصد فيتا كلوب نقطته الأولى بالمجموعة بالمركز الأخير.

https://www.youtube.com/watch?v=n2JvAmiZi_o

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى