كورة إنجليزية

كلوب : بوبي فيرمينيو مهم لنا أكثر من كونه يسجل الأهداف ولقاء ولفر هامبتون صعب

 

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا ما قبل لقاء ولفر هامبتون يوم الأحد المقبل في الجولة 20 من البريميرليج .

وأشاد كلوب بالمدرب نونو سانتو :” نونو سانتو يقوم بعمل لا يصدق ، رغم ضغط المشاركة في اليوروباليج ، لكن كان هذا بداية الموسم و الآن تأقلم على الأمر تماما ” .

وأضاف : ” عاد خيمنيز وجوتا لتسجيل الأهداف وتعين عليهم التغيير في خط الدفاع لعدم استقرار مشاركة بينيت وبولي لكن تبقي لديهم خيارات ، أما تراوري فتم توظيفه في مركز آخر، حيث بدأ كظهير، والآن يلعب ضمن ثلاثي المقدمة، إنه لاعب استثنائي وربما يكون أسرع لاعب في الدوري الإنجليزي”.

وواصل : ” ولفر هامبتون يملك الكثير من الأشياء الجيدة و مباراة صعبة لكن يجب ان تكون مواجهتنا صعبة أيضا ، فيرمينيو ؟ لقد أحرز في المباريات الثلاث الأخيرة 4 أهداف، بعد فترة من الغياب عن هز الشباك، لكني لم أتوقف عند ذلك، لأنه عندما أفكر فيه أنظر إلى أهميته وليس التسجيل”.

وختم كلوب : ” لأول مرة منذ أن عرفته، بدا قلقًا بعض الشيء بشأن غيابه عن التسجيل، لكنني أخبرته بأنني غير مهتم بهذا، وأنه مهم جدًا بالنسبة لنا”.

جدير بالذكر أن ليفربول سيضع شارة أبطال العالم على القميص في بطولة الدوري و دوري أبطال اوروبا ابتداءا من لقاء ولفر هامبتون الأحد القادم .

على الرغم من أن بول سكولز نجم مان يونايتد السابق قلل من فوز ليفربول بمونديال الأندية وقال : ” أنا جاد ولا امزح ! لو سألتني عن البطولات التي حققتها على مر السنين لا أعتقد أنني سأتذكر بطولة العالم للأندية، انت تريد الفوز عندما تكون هناك لكنها لم تكن شيئًا صعبًا ! عندما كنا نلعب لم تكن البطولة بتلك الأهمية !

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى