تقارير

أخبار الرياضة حول العالم ..لينكر يهنئ ليفربول على البريميرليج وديباي متحمس لرؤية إبراهيموفيتش في ميلان

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر أخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

ثلاث أندية تراقب موقف تير شتيجن

حسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن بايرن ميونيخ و يوفنتوس و باريس سان جيرمان يريدون ضم تير شتيجن الذي سينتهي عقده في 2022 .

المفاوضات لم تتوقف بين ميلان وباريس سان جيرمان

حسب صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فإن المفاوضات لم تتوقف بين ميلان وباريس من أجل إنضمام باكيتا لباريس ، ميلان يريد 40 مليون يورو قابلة للتفاوض ، ليوناردو لا يريد صرف هذا المبلغ على اللاعب البرازيلي .

ديباي متحمس لرؤية إبراهيموفيتش في ميلان

كشف ممفيس ديباي نجم ليون الفرنسي انه متحمس لرؤية زلاتان إبراهيموفيتش في ميلان ونشر عبر حسابه الرسمي تويتر :” إبراهيموفيتش انضم لميلان ، أنا متحمس لرؤية ذلك وأرهم الأسد مجددا ” .

برناردو سيلفا : لعبنا ب10 لاعبين في أصعب ملاعب البريميرليج

قال برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي بعد الخسارة من ولفر هامبتون بثلاثة أهداف لهدفين : ” لعبنا 80 دقيقة بـ 10 لاعبين في احد اصعب ملاعب البريميرليغ، نجحنا إلى حدٍ ما ولكن الاخطاء كلفتنا هدفين، أعتقد ان الفريق بذل مجهوداً جيداً”.

وحول تقنية الفار أضاف : ” لازالت التقنية في بدايتها، هي وجدت لأجل مساعدة الحكام، بالنسبة لي تعجبني فكرة عرض اللقطة في شاشة الملعب مباشرة لكي يراها الجميع مثل مايحدث في NFL و حتى NBA، ستتحسن التقنية مع مرور الوقت وسيعتاد عليها الجميع”.

جوارديولا : يجب أن نفكر في التأهل لدوري أبطال أوروبا

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه يجب على فريقه التفكير في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل : ” لانخطط لمنح إهتمام خاص لأي بطولة، اذا فعلنا ذلك لن نتأهل إلى دوري الابطال الموسم القادم، لايوجد لدينا أولويات في البطولات، كل مانفكر فيه الان هو خوض مباراة على ملعبنا خلال 40 ساعة من الآن”.

تشيلسي يحدد ثمن ماركوس ألونسو

بحسب الصحفي ” ألفريدو بيدولا ” فإن تشيلسي بقيادة مارينا غرانوفسكايا يطلبون 45 مليون يورو من أجل ماركوس ألونسو ، أنتونيو كونتي مدرب الإنتر وعلاقته مع مارينا تُصعب المهمة بين الإدارتين، من المستحيل نظريًا أن تتم الصفقة بهذه القيمة. الإنتر من المحتمل أن يعود من أجل ماتيو دارميان

جاري لينكر يهنئ ليفربول على لقب البريميرليج

هنأ جاري لينكر لاعب توتنهام السابق فريق ليفربول على الفوز بلقب البريميرليج بعد خسارة السيتي أمس من ولفر هامبتون ونشر عبر حسابه :” تهانينا ليفربول على فوزهم بأول لقب بريميرليج ” .

فابيان رويز هدف ريال مدريد

أفادت صحيفة ” الأس ” الإسبانية أن فابيان رويز نجم نابولي أصبح هدف ريال مدريد الأول الصيف القادم لدعم صفوف الفريق مع استعادة مارتن أوديجارد وأشرف حكيمي ، وكان اللاعب قد فضل البقاء مع نابولي لنهاية الموسم لضمان المشاركة واللعب في يورو 2020 مع إسبانيا .

أنشلوتي يستهدف خطف ميرتينز

ذكرت صحيفة ” كالتشيو ميركاتو ” أن كارلو أنشلوتي مدرب إيفرتون يستهدف خطف دريس ميرتينز نجم نابولي ولكن العقبة الوحيدة التي قد تواجهه هي رغبة الإنتر في التعاقد مع اللاعب صاحب ال32 عاما .

باريس سان جيرمان يحلم بضم فان دايك

ذكرت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن باريس سان جيرمان يحلم بضم الهولندي فيرجيل فان دايك لدعم صفوفه الدفاعية بعد رحيل تياجو سييلفا الصيف المقبل .

إنيستا يرفض 4 عروض جديدة

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن اندريس أنيستا صاحب ال35 عاما رفض عروضا من لوس أنجلوس جالاكسي و مونتريال ساوندرز وإنتر ميامي واستوديانتس الأرجنتيني للإنتقال الي صفوفهم ، ويتبقي عامين في عقد إنيستا ولا ينوي الرحيل قبل نهاية عقده حيث يشعر بالإستقرار في اليابان مع عائلته .

ولفر هامبتون يمنح دي بروين رقما خاصا

منح ولفر هامبتون الإنجليزي كيفن دي بروين رقما خاصا حيث أصبح يساهم في تسجيل 20 هدف في آخر 20 مباراة بواقع 7 أهداف و13 أسييست ، وساهم اللاعب منذ وصول بيب جوارديولا في تسجيل 69 هدف في البريميرليج وتفوق على أريكسن نجم توتنهام .

مات دوهيرتي : العودة أمام مانشستر سيتي لا تصدق

أكد مات دوهيرتي نجم ولفر هامبتون أنه لا يصدق العودة والفوز أمام مانشستر سيتي أمس في البريميرليج : ” إنه أمر مميز. كنا خاسرين بهدفين نظيفين. العودة في النتيجة أمر لا يصدق. لا نستسلم أبدًا، وهذا يلخص أداءنا هذه اللحظة”.

وأضاف : ” كنت محبطًا بعض الشيء؛ لأننا تخلفنا (0-2)، لأنه كان علينا أن نجعل الأمور سهلة بعدما لعبوا بـ10 لاعبين (منذ الدقيقة 12). نحتاج للتعافي وخوض مباراة أخرى بعد يومين ، أداما تراوري لا يصدق وسعيد باللعب معه ، هو يسجل ويقدم تمريرات حاسمه ، ويقدم أفضل أداء له بحياته وكان مذهلا هذا الموسم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى