كورة إنجليزية

بالفيديو .. ريمونتادا ولفر هامبتون تطيح بأحلام مانشستر سيتي بعيدا عن لقب البريميرليج

حقق ولفر هامبتون إنتصارا غاليا على بطل البريميرليج مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدفين ، في المباراة التي أجريت بين الفريقين على ملعب مولينيو في الجولة 19 من البريميرليج .

بدأ ولفر هامبتون المباراة ضاغطا متسلحا بملعبه وأمام جماهيره ، وفي الدقيقة 12 يعطي الحكم أفضلية لصاحب الأرض بطرد إيدرسون مورايش حارس مانشستر سيتي بعد أن خرج من مرماه وأعاق مهاجم ولفر هامبتون عن تسجيل الهدف .

استحوذ ولفر هامبتون على المباراة ، ورغم استحواذ الفريق الذي كان بدون خطورة حصل مانشستر سيتي على ضربة جزاء بعد توغل من رياض محرز وعاد الحكم لتقنية الفيديو ليعلن إحتساب ركلة الجزاء ويسجل رحيم سترلينج الهدف الأول في الدقيقة 25 .

بقيت المباراة حتي نهاية الشوط الأول بإستحواذ كبير من ولفر هامبتون ، وخطورة على فترات ولكن بدون أي تهديد للحارس كلاوديو برافو لينتهي الشوط الأول على تقدم مانشستر سيتي .

وفي الشوط الثاني وبعد مرور خمسة دقائق يصنع كيفن دي بروين هدفا ثانيا لصالح رحم سترلينج في الدقيقة 50 لتصبح النتيجة بهدفين نظيفين ، بعد هدف مانشستر سيتي اكتسح ولفر هامبتون الملعب وضغط بقوة على مانشستر سيتي محاولا تقليص الفارق .

وشكل أداما تراوري خطورة كبيرة على الطرف الأيمن بقوته وسرعته ومهاراته وعرضياته ، وفي الدقيقة 55 يصوب تصويبة قوية في شباك كلاوديو برافو لتصبح النتيجة هدفين لهدف ، و واصل ولفر هامبتون خطورته على مرمي مانشستر سيتي وفي العشر دقائق الأخيرة استطاع أداما ان يعود ويصنع هدف التعادل لراؤول خيمنيز في الدقيقة 82 .

وفي الدقيقة 89 خطف مات دوهيرتي هدف فوز ولفر هامبتون القاتل ، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وبتلك النتيجة، رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 30 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 38 نقطة في المركز الثالث.

https://www.youtube.com/watch?v=a3NEtROxAL0

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى