كورة إنجليزية

جوارديولا : لا تعاقدات في يناير وليس من المنطقي التفكير في لقب البريميرليج حاليا

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد الخسارة من ولفر هامبتون بثلاثة أهداف لهدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب : ” لن يكون هناك أي تعاقدات جديدة في يناير ، قمنا بإغلاق المساحات وقاموا بالهجوم ، وقمنا بالدفاع بشكل عميق وحاولنا استخدام الهجمات المرتدة ” .

وأضاف : ” قلت لكم عدة مرات من الغير منطقي ان نفكر في ليفربول ، يجب ان نفكر في ليستر وولفر هامبتون لأنهم ينافسون على التوب 4 ، استبدال دي بروين ؟ الأطباء اوصوا بخروجه ولدينا مباراة أخري خلال اقل من 48 ساعة ” .

وواصل حول الفارق مع ليفربول : ” تسألون هذا السؤال منذ فترة طويلة وأنا اجيب نفس الإجابة ، وليس من المنطقي التفكير في لقب البريميرليج ، طرد إيدرسون ؟ كرة سريعة وكان لديه أجزاء من الثانية ليقرر ، اللاعبين قاتلوا وركضوا لآخر ثانية ، دائما يمكن تجنب الأهداف لكن احيانا التعب و الإرهاق يكلف الكثير ” .

وختم : ” لايمكن ان نستسلم، تعودنا ان نكون في المقدمة دائماً، علينا أن نستعد بشكل جيد للمباراة القادمة خلال اقل من 40 ساعة، يجب ان تكون ردة فعلنا جيدة ونقاتل”.

وبعد نتيجة مباراة اليوم يكون بيب جوارديولا قد خسر 19 نقطة حتي الآن في اول 19 مباراة في الموسم ، كما خسر مانشستر سيتي لأول مرة مباراة سجل فيها رحيم سترلينج حيث لم يخسر خلال 69 مباراة سابقة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى