كورة اسبانية

ديكو : لا أعرف لماذا أراد نيمار مغادرة برشلونة وهذا سر نجاح ميسي

قال ديكو نجم نادي برشلونة الإسباني السابق ومنتخب البرتغال أنه لا يفهم حتي الآن لماذا أراد نيمار الرحيل إلي باريس سان جيرمان ومغادرة البارسا ، كما تحدث عن قصة نجاح ليونيل ميسي وبدايته مع البلوجرانا .

وقال ديكو عن نيمار وانتقاله لباريس سان جيرمان :” مازالت لا أعرف لماذا أراد نيمار مغادرة برشلونة ، أرتداء قميص برشلونة ؟ لعبت مع أساطير برشلونة من فترة قريبة ومن الجيد رؤية بعض الأصدقاء وأنا سعيد بإرتداء القميص مرة أخري ” .

وحول ليونيل ميسي ومتي أدرك انه لاعب مميز رد ديكو :” عندما يدخل الروندو يبتسم ، كان هناك لاعب كرة مختلف تماما وواضح جدا ، كنت أعلم بأنه سيكون لاعب كبير جدا ، ولكن مع المستوي و الإستمراريةي التي حققها فأنت بحاجة أيضا لأشياء اخري ، سلسلة التضحيات ، والتواضع ورغبته الدائمة في التعلم ، انا سعيد لان ميسي قبل بكل شيء ، فهو صديقي ويستحق كل شيء اخذه ،انه شخص مذهل قام ببناء مهنة رائعة ولم تنتهي بعد ” .

وحول أنسو فاتي قال ديكو : ” الامر مختلف ، فهو جريء ويلعب 1 ضد 1 بشكل جيد ، فهو لا يخاف من مواجهة المنافسين ولديه تمرد طبيعي للشباب ، أعتقد ان هذا امر رائع بالنسبة للبارسا ، الذي كان دائماً مشهور بـ اخراج لاعبي الوسط والان يخرج لاعب من اللاماسيا في خط الهجوم ” .

وواصل عن برشلونة الحالي تحت قيادة فالفيردي : ” لا يوجد توازن في المستوى ، يلعب بشكل جيد واحيان أخرى لا ، ولكن هذا الامر طبيعي لان هناك لاعبين جدد وخاصة في الهجوم ، لكني بشكل عام معجب بهم ، يقدم الفريق فء اداء جيد ولكنه يحتاج إلى ايجاد التوازن الذي كان لديه في السنوات الاخيرة

وختم عن مقارنة آرثور ميلو به : ” يتمتع آرثور بـ جودة فنية عالية جداً ، انه لاعب كرة قدم أكثر توازناً ، كنت كذلك ولكن ربما تمكنت من الحصول على فرصة التقدم للهجوم رغم تأجيل ذلك قليلاً ، يمكن مقارنة آرثور أكثر مع تشافي ، لانه لاعب كرة قدم متوازن “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى