كورة اسبانية

محامي أرتورو فيدال يرفع دعوي قضائية ضد برشلونة

حسب ” ABC ” الإسبانية فقد قام محامي أرتورو فيدال برفع دعوي قضائية تجاه نادي برشلونة لعدم دفع 2.4 مليون يورو من مستحقات اللاعب .

ولم يدفع برشلونة بعض المتغيرات للاعب الذي كان قد وصل لها الموسم السابق و يقول برشلونة بأنه ليس عليه دفع المبلغ المذكور ، وتعد أحد بنود عقد اللاعب أنه اذا لعب فيدال 60 % من مباريات الموسم سيحصل علي مليون يورو .

ولم يصل اللاعب للرقم المطلوب ولعب نصف المباريات المتفق عليها ، وهنا يكمن جوهر الأمر ، حيث يطالب اللاعب بدفع نصف المبلغ بينما يقول برشلونة بأنه معفي من الدفع طالما لم يصل للرقم .

والبند الآخر مكافآة الجوائز ، ويطالب محامي فيدال بالمكافآت كاملة في عقده الفوز بالدوري و الوصول إلي دور خروج المغلوب وربع نهائي الأبطال ليصبح المجموع 1.4 مليون يورو ، ويوافق برشلونة على دفع 50 % من مكافأة الجوايز وهي المتغير الخاص بالفوز بالدوري 250 ألف يورو .

ومن خلال الشكوي المقدمة يقول فيدال بأنه قد أبلغ النادي بهذا الدين في 3 ديسمبر عبر البريد ، نادي برشلونة تلقى هذا الطلب المفاجئ ، ويرى بانه لا يحتفظ باي دين للاعب وان تصور كل شيء يرجع للتفسير الخاطئ للبنود العديدة في عقده ، والنادي يتوافق فقط مع 50% الخاصة بالدوري .

وقال أرتورو فيدال حول رفع الشكوي ضد برشلونة : ” لست المسؤول عن هذا الأمر وهذا أختصاص وكيل أعمالي والمحامي ، لكن الأمر يبدو لي غير عادلا إذا قاموا بنقص أموالك ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى