دوري أبطال افريقيا

الشيخ: حققنا فوزا مهماً على بلاتينيوم وهدفنا تحقيق دوري الأبطال من أجل إسعاد الجماهير

تحدث أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب المواجهة التي جمعت بين المارد الأحمر ونظيره بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد اللاعب في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن الفوز الذي حققه فريقه على بلاتينيوم ستارز بهدفين دون رد مهم للغاية في مشوار الفريق بدوري المجموعات، مشددا أن المواجهة المقبلة أمام الفريق نفسه في زيمبابوي لا يقل أهمية عن مباراة اليوم.

وتابع” التوفيق لم يحالفنا خاصة بعد إضاعة العديد من الفرص التي لاحت للأهلي بالمباراة، وكانت كفيلة بتحقيق نتيجة ثقيلة، وقال إن الأهم هو تحقيق الفوز وهو ما تحقق بهدفين دون رد، مؤكدًا أن الأهلي هدفه الفوز باللقب الإفريقي في نسخة البطولة الحالية لإسعاد جماهيره.

واستكمل ” اتمني الشفاء العاجل لكل زملائى الذين هاجمتهم الإصابة، لا سيما سعد سمير وجونيور أجايي، بعد خروجهما من لقاء اليوم للإصابة، لكننا قادرين على تقديم مستوى جيد من أجل تحقيق اللقب الإفريقي.

وأضاف ” أي لاعب بالفريق يتمنى المشاركة في المباريات، وهو ما يجعل كل لاعبي الأهلي يبذلون جهدًا كبيرًا في التدريبات من أجل نيل ثقة الجهاز الفني، صاحب القرار الأول والأخير في مشاركة أي لاعب.

وقد حقق المارد الأحمر فوزا مهما على حساب بطل زيمبابوي بثنائية دون رد جعلته يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى