كورة إنجليزية

فيديو | ليفربول ينجو من قاهر السيتي بهدف نظيف بأقدام مانى

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة ال20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الريدز بهدف نظيف ليستكمل مشواره بالابتعاد بصدارة الترتيب واقترابه من الحصول على لقب الدوري.

شهد الشوط الأول خطورة كبيرة منذ البداية لصالح ليفربول وفي الدقيقة 4 حصل صلاح على الكرة داخل منطقة الجزاء إلا أن تسديدته ادت أعلى العارضة.

وكاد فيرمينو أن يسجل في الدقيقة 19 بعد أن استلم تمريرة رائعة من صلاح إلا أن تسديدة البرازيلي ارتطمت بالدفاع ووصلت سهلة في يد حارس المرمى.

وشهدت المباراة جدل كبير في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حيث سجل ساديو مانى الهدف الأول لليفربول ليقوم الحكم بإلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد على لالانا في صناعة الهجمة إلا أنه بعد العودة لتقنية الفيديو احتسب حكم اللقاء الهدف لصالح الريدز.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ألغى حكم لقاء هدفا لصالح وولفرهامبتون عن طريق نيتو بسبب وجود حالة تسلل في عملية بناء الهجمة لينتهي الشوط الأول بتفوق ليفربول بهدف نظيف.

لم يشهد الشوط الثاني خطورة كبيرة على المرميين ونجح الريدز في الإستحواذ على الكرة في أغلب اوقات المباراة لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدف دون رد.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 55 في صدارة الترتيب ، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 30 بالمركز السابع.

https://www.youtube.com/watch?v=71wn1K1DXw8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى