كورة إنجليزية

كلوب : سيأتي اليوم الذي نخسر به مباريات في البريميرليج وهذا سبب عودة فيليبس

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي حول أسباب قطع إعارة نجمه ناثانيال فيليبيس من نادي شتوتجارت الألماني ، وحول التراخي الغير موجود في قاموس النادي

وقال كلوب : ” فيليبس قام بعمل رائع مع شتوتجارت في النصف الأول من الموسم. وأعتقد أنه شارك معهم في 11 مباراة تقريبًا ، وضعنا الحالى في ما يتعلق بالشق الدفاعي لا يخفى على أحد، لذلك كان علينا أن نفكر في حل سريع، خاطبنا شتوتجارت بشأن إعادة فيليبس من الإعارة، وأبدوا موافقتهم”.

وأضاف : ” لقد بدا سعيدًا للغاية في غرفة الملابس، وأتوقع أن يكون جاهزًا للعب بدءًا من مباراة إيفرتون في كأس إنجلترا يوم 5 يناير ، لقد كان مريضًا. أيضًا، يجب ألا ننسى أن مشاركته باستمرار مع شتوتجارت ليست بالأمر السهل، فالمدافعين الأساسيين للفريق هما مارك-أوليفييه كيمب، وهو مدافع ممتاز، وهولجر بادشتوبر، وهو مدافع دولي ألماني سابق”.

وواصل : “عندما كان يحصل على فرصة المشاركة في المباريات، كان يقدم أداءً جيدًا، ونتمنى أن يفعل المثل معنا أيضًا”.

وحول التراخي الغير موجود في قاموس ليفربول أكمل للموقع الرسمي : ” اللاعبون يتمتعون بعقلية ممتازة ويجيدون التعامل مع أية ضغوطات. إنهم يعرفون متى يجب عليهم تهدئة إيقاع اللعب ومتى ينطلقون بكل حماس وقوة إلى الأمام”.

وأتم تصريحاته :” تنتظرنا تحديات كبيرة للغاية في الفترة المقبلة، وهدفنا هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ولكي نحقق ذلك علينا أن نكون جاهزين لكل التحديات التي تفرض علينا. أستطيع أن أقول أن التراخي غير موجود في قاموس هؤلاء اللاعبين ” .

و أتم تصريحاته : ” بالطبع لن نتمكن من الفوز في كل المباريات، وسيأتي يوم نتعرض فيه للهزيمة بكل تأكيد. لن يكون ذلك نتيجة تقصير من جانبنا، وإنما سيعود لجودة المنافس. عندئذ لن نبحث عن الأعذار، حتى وإن كانت موجودة بالفعل ، يجب أن ننتهز الفرص التي تسنح لنا، كما فعلنا في كأس العالم للأندية وفزنا باللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي. الآن أمامنا فرصة لتقديم عروض مميزة في الدوري الإنجليزي الحماسي والمثير”.

وختم : ” اللاعبون يقدمون مستويات مميزة للغاية منذ بداية الموسم، ونحن من نحدد كيف نريد أن نسير. نرى الضغط الواقع علينا كأمر إيجابي، ولقد تحدث جوردن هندرسون عن هذا الأمر كثيرًا في الموسم الماضي، وهو محق. يجب أن ننظر إلى هذا الضغط كفرصة لنا لتحقيق المزيد من الإنجازات”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى