كورة إنجليزية

لامبارد : يجب أن نغير النظرة حول مستوياتنا على أرضنا وإبراهام دائما متعطش للتسجيل

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بعد الفوز على أرسنال بهدفين لهدف واحد ، في قمة ملعب الإمارات ضمن منافسات البريميرليج .

وقال لامبارد : ” مازالت لم أتراجع عما قلته في البوكسينج داي بعد الخسارة ضد ساوثهامبتون ، مبارياتنا القادمة على أرضنا ، يجب أن نقدم مثل هذا الأداء لتغيير النظرة ، مازالنا في المراكز الأربعة الاولي ونريد البقاء هنا ونرغب بمزيد من الإنتصارات على أرضنا لذا علينا التركيز أكثر ” .

وأضاف عن التشكيلة التي بدأ فيها :” لا أعتقد أننا أخطأنا بذلك ، الشئ الرئيسي في الشوط الأول لم يكن فنيا ، لقد كانت الروح غائبة والفريق لم يلعب بحدة مثل الشوط الثاني ، أرتيتا شاهد طريقتنا ضد توتنهام ووجد طريقة لإيقافنا لذا غيرنا النظام ” .

وواصل : ” يجب ان يكون لدينا رغبة دائما بجانب القتالية ، الشئ المقلق أننا لانسجل كثير من الأهداف ، نظرا لما نصنعه ، تسجيلنا للتعادل جعلنا نؤمن بالفوز وهذا ما حدث ” .

وحول تسجيل إبراهام ضد فريق كبير أخيرا ختم لامبارد : ” نعم لكنه قدم كل شئ ضد توتنهام عدا التسجيل ، دائما يكون حاضر ويطلب الكرة ومتعطش للتسجيل ، إنه يعمل بجد ويتطور طوال الوقت ومهاجم جيد ، نعرف ذلك ونعلم أنه سيتحسن ” .

بينما قال إبراهام بعد الفوز بالديربي :” كل شئ جاء بفضل زملائي ، أرسنال سيطروا الشوط الأول لكن غيرنا كل شئ الشوط الثاني ، دخول جورجينيو غير المباراة تماما ، سعيد بالهدف وأكثر بالإنتصار ” .

وقال جورجينيو بعد المباراة : ” كنا مستسهلين اللقاء اول عشر دقائق ، دخلت وحاولت مساعدة زملائي وتحفيزهم بعد التأخر بالنتيجة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى