تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. شتيجن يقترب من تجديد عقده ومانزوكيتش يصل إلي الدوحة

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

شتيجن قريب من تجديد عقده وريكي بويج باقي

حسب صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن مارك تير شتيجن قريب من تحسين وتجديد عقده إلي 2025 ، بينما سيبقي ريكي بويج في برشلونة بالفترة الشتوية وسينتظر فرصة الصعود للفريق الأول ويثق برشلونة بموهبته رغم وزنه وطوله القصير .

ثنائي إنتر ميلان يعودان من الإصابة

بحسب صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإن باريلا والكسيس سانشيز سيكونان ضمن قائمة إنتر ميلان المستدعاة ضد نابولي يوم الإثنين القادم بعد تعافيهم من الإصابة .

نابولي يحجز ريكاردو رودريجيز و بوريني يقترب من جنوة

بحسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن نابولي قام بحجز ريكاردو رودريجيز تمهيدا لضمه يناير 2020 لكن أولا نابولي يريد معرفة وضعية فوزي غلام للتو الذي رجع من الإصابة .

بينما اصبح فابيو بوريني نجم ميلان على بعد خطوة واحدة من جنوي وسيفسخ اللاعب عقده مع ميلان وسينتهي بعد 6 أشهر ، و رغم إحتمالية عودة أنتي ريبيتش إلي فرانكفورت فإن اندري سيلفا لن يعود إلي ميلان في يناير وسيبقي مع النادي الألماني .

إبراهيموفيتش يحمل مستقبل ميلان على كتفيه

بحسب ” لاريبوبليكا ” الإيطالية فإن زلاتان إبراهيموفتيش يحمل على كتفيه مستقبل ميلان ، وهي الفرصة الأخيرة لمدراء ميلان ، ويراهن إيفان جازيديش على السويدي في جلب الرعاة خاصة أن عقد طيران الإمارات سينتهي خلال 6 أشهر .

ولم يقم إبرا حتي الإن باختيار القميص الذي سيرتديه مع ميلان لكن يبدو بأن رقم 21 هو المفضل للنجم السويدي .

تشيلسي يقدم عرض جديد لتمديد عقد ويليان

قال الصحفي ” ألفريدو بيدولا ” أن تشيلسي سيقدم عرض جديد لتمديد عقد ويليان نجمه البرازيلي الأسبوع القادم في ظل إهتمام برشلونة وماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس .

خيمس رودريجيز لن يرحل من ريال مدريد

أفادت صحيفة ” الأس ” الإسبانية فإن ريال مدريد يحافظ على ثقته في نجمه الكولومبي خيمس رودريجيز على أمل ان يتمكن من الظهور بشكل طيب وعدم الإتجاه لبيعه او اعارته وقد يتم تمديد عقده لعام إضافي .

هالاند سعيد بالإنتقال لدورتموند

عبر إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الجديد عن سعادته بالإنتقال من صفوف سالزبورج النمساوي وقال : ” أرغب في تعلم الألمانية، وتسجيل المزيد من الأهداف، والاستمتاع باللعب مع دورتموند وملعب سيجنال إيدونا بارك، والفوز بالديربي أمام شالكه ”

كلوب رجل العام 2019

اختارت مجلة كيكر الألمانية يورجن كلوب مدرب ليفربول رجل العام 2019 ، ليفوز بالجائزة لثاني مرة بعد ريهاجل وفيليكس ماجاث و يواكيم لوف .

كلوب يختار افضل لاعب في افريقيا

رفض يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي الإختيار ما بين محمد صلاح وساديو ماني للفوز بجائزة الأفضل في افريقيا 2019 : ” لا دليل لدي. كلاهما معي، لذا الأمر سهل بالنسبة لي. كلاهما الأول، بهذه البساطة ، لا دليل لدي. كلاهما معي، لذا الأمر سهل بالنسبة لي. كلاهما الأول، بهذه البساطة”.

يوفنتوس يتحرك لتجديد عقد تشيزني

ذكر موقع ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالي أن يوفنتوس تحرك لتجديد عقد حارسه تشيزني ، وتوصل الطرفين لإتفاق ويتبقي فقط الإعلان الرسمي عن تجديد العقد ، وسيوقع الحارس على عقد مع يوفنتوس حتي 2024 القادم ، وسيحصل على 7 ملايين يورو راتب سنوي في الموسم الواحد .

مينديز : رونالدو الأفضل في التاريخ

هنأ خورخي مينديز وكيل أعمال كريستييانو رونالدو مهاجم يوفنتوس على تتويجه بجائزة أفضل لاعب 2019 في حفل جوائز دبي جلوب سوكر 2019

وقال :” لدينا أفضل لاعب على الإطلاق كريستيانو رونالدو ، لقد أحرز هدف مذهل قبل أسبوعين أمام سامبدوريا وأعتقد انه لا يزال في الهواء “.

بوجبا جاهز لمواجهة أرسنال

أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد جاهزية بول بوجبا لموقعة أرسنال في اول ايام العام الجديد بالبريميرليج .

بيكيه يتفوق على كروس وراموس

ذكر الحساب الرسمي لليجا عبر تويتر أنه لا يوجد لاعب لديه تمريرات ناجحة أكثر من جيرارد بيكي هذا الموسم يملك 1090 تمريرة ناجحة متفوقا على كروس وراموس و إيفر بانيجا و فرانك دي يونج وداني باريخو .

مانزوكيتش يصل إلي الدوحة

إستقبلت إدارة نادي الدحيل مساء أمس الأحد النجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش الذي انضم حديثا لصفوف الفريق الأول و أبدي سعادته بخوض تجربة احترافية جديدة في مشواره الكروي

وقال مانزوكيتش في اول تصريحاته : ” استعد لبداية مشوار جديد لي في عالم كرة القدم مع أحد الأندية الكبيرة والمعروفة آسيويا ، سأعمل بقوة مع زملائي من أجل مساعدة الفريق لتحقيق أهدافه ” .

تييري هنري المفضل في برشلونة

كشفت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن تييري هنري يعد من المرشحين المفضلين لجزء من إدارة برشلونة لخلافة فالفيردي .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى