الدوري الممتاز

برنامج تأهيلي لجونيور أجايي وجلسات في الجيم لمحمود وحيد قبل مواجهة المقاصة

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مواجهة مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

ووضع خالد محمود طبيب الأهلي برنامجا تأهيليا للنيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق؛ لتجهيزه للمشاركة في مران الفريق الجماعي، والتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وقد تعرض أجايي لإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد السلام، ورفض الجهاز الفني المجازفة به، وتم استبداله على الفور بمجرد شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

فيما يخضع محمود وحيد الأهلي، لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي بعد شكواه من كدمة في وجه القدم خاصةً في ظل رفض خالد محمود طبيب الفريق الاستعجال في عودة وحيد، والاطمئنان بشكل أكبر على جاهزيته.

وبدأ وحيد تنفيذ برنامج تأهيلي، حيث يخضع لجلسات في الجيم، ويخضع لفحص طبي جديد؛ للتأكد بشكل نهائي من جاهزيته والتعرف على فرص مشاركته في التدريبات بعد شكواه من كدمة قوية في القدم أبعدته عن حسابات الجهاز الفني في مواجهة بلاتينيوم الماضية.

ويواصل المارد الأحمر استعداداته لخوض مواجهة مصر المقاصة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل على أن ينهي تحضيراته للمواجهة غدا بمران جماعي عصر الثلاثاء قبل إعلان السويسري رينيه فايلر لقائمة الفريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى