الدوري الممتاز

مران الأهلي.. تصعيد عبد المنعم – غياب الشحات ومحاضرة فنية لفايلر

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي استعدادا لخوض مواجهة مصر المقاصة ضمن منافسات الدوري المصري المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق محاضرة فنية لمدة 10 دقائق مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق حرص من خلالها على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل خوض المران الجماعي اليوم .

فيما غاب حسين الشحات عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم واكتفي اللاعب بخوض جانبا من التدريبات الاستشفائية والتأهيل بشكل منفرد في الجيم، على هامش المران وفقا للبرنامج المحدد له من الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر.

كما قرر السويسري فايلر تصعيد محمد عبدالمنعم، مدافع فريق الشباب للمشاركة في تدريبات الفريق الأول استعدادا لمواجهة مصر المقاصة.

ويخوض عبدالمنعم تدريبات استشفائية في مران الفريق الأحمر؛ بسبب مشاركته في لقاء القمة أمام الزمالك أمس مع فريق شباب الأهلي 1999 التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

بينما اكتفي جونيور أجايي، بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش مران الفريق التي اشتملت على تدريبات جري حول الملعب، قبل أن يؤدي جلسة تأهيل وتدريب منفرد في الجيم خاصة بعد معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض لها أثناء مباراة الفريق الأخيرة أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بعد فوزه الأخير على نظيره الاتحاد السكندري برباعية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى