تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ميلان يعلن موعد تقديم إبراهيموفيتش وبنزيما يمدد عقده مع ريال مدريد

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

سواريز : السوبر الإسباني يحفزنا

قال نجم برشلونة لويس سواريز أن السوبر الإسباني يحفز الفريق والذي سيشارك به ريال مدريد و أتلتيكو مدريد وفالنسيا : ” الهدف الان هو تحقيق كأس السوبر الإسباني, سنحاول ما بوسعنا للفوز امام اتليتكو والوصول للنهائي وتحقيق اللقب بـ نسخته الأولى ” .

وأضاف : ” السوبر الإسباني يحفزنا ، نتطلع للفوز في البطولة ، الديربي دائما صعب عليك ان تكون حذرا ومباريات الكلاسيكو ضد الريال رائعة ونتمني المشاركة فيها ، لا اهتم للأرقام الفردية لكن عندما اعلم انه تبقى لي 4 اهداف من معادلة رقم الاسطورة كوبالا.. اشعر بالفخر ” .

آرثور ميلو يغيب عن السوبر الإسباني

سيغيب آرثور ميلو نجم برشلونة عن السوبر الإسباني بسبب إصابة في منطقة العانة وستكون عودته بعد 3 أسابيع ، من الآن وبالتالي لن يلعب السوبر الإسباني .

بينما هناك شكوك حول مشاركة تير شتيجن ضد إٍسبانيول بسبب إصابة بسيطة ، اصابة تير شتيغن في ركبته اليمنى ، عانى منها في اخر مباراة لعبها بالدوري .. عودته تعتمد على مدى سرعة تعافيه . .

يوفنتوس يخطف هدف إنتر ميلان

حسب سكاي إيطاليا فإن يوفنتوس تجاوز إنتر ميلان في صفقة كولوسيفسكي ، الإتفاق تم مع أتالانتا ومتبقي فقط التوقيع .

ليستر سيتي مهتم بضم هاكان

حسب كورييري ديلو سبورت الإيطالية فإن نادي ليستر سيتي الإنجليزي يفكر بضم التركي هاكان تشالهالوغلو من ميلان .

ميلان يعلن موعد تقديم إبراهيموفيتش

أعلن نادي ميلان بأن المؤتمر الصحفي لتقديم زلاتان إبراهيموفيتش نجمه الجديد سيعقد في 3 يناير في كازا ميلان .

سولشاير غاضب من قرار هالاند

أفادت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أن اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يوينايتد غاضب من قرار إيرلينج هالاند بالإنضمام لدورتمون ويأمل ان يتمكن مجلس الإدارة في التوقيع مع لاعب على الأقل لتعزيز صفوف الفريق في يناير ، وطلب سولشاير التعاقد مع 2 لاعبين خط وسط في يناير .

ماكتومناي يغيب لشهرين عن يونايتد

تلقي مانشستر يونايتد ضربة موجعة بتأكد إصابة سكوت ماكتومناي وغيابه ل8 أسابيع بعد أن كشفت الأشعة تضرر أربطة الركبة ، الدولي الأسكتلندي محتمل غيابه عن مباريات الفريق ضد ليفربول وذهاب وإياب الكأس ضد مانشستر سيتي.

بيرنلي يعلن أنضمام مدرب الحراس لمانشستر يونايتد

أعلن نادي بيرنلي عن إنضمام مدرب الحراس في الفريق كريغ ماوسون لمانشستر يونايتد حيث سيشغل منصب مساعد مدرب الحراس في اولد ترافورد .

جورجينيو : سعيد بأني نائب القائد في تشيلسي

أكد جورجينيو نجم وسط تشيلسي سعادته بأنه نائب القائد في البلوز :” أنا سعيد لكن أهم شئ هو الفريق ، أنا سعيد بهذا ولكن كوني نائب القائد لا يغير شيئاً مني. سأكون نفس الرجل ، أحاول المساعدة وعندما أمزح أضحك كثيراً وعندما يتعين علينا العمل بجد علينا أن نعمل ونفعل ذلك.”

تشيلسي يستفسر عن شرط تيمو فيرنر للرحيل

حسب صحيفة ” تلجراف البريطانية فقد حاول تشيلسي القيام ببعض الإستفسارات لرؤية اذا كان تيمو فيرنر يملك شرط جزائي في عقده لينتقل في يناير المقبل .

أستون فيلا مهتم بضم نجم تشيلسي

حسب سكاي سبورت فإن استون فيلا مهتم بضم داني درينكووتر من تشيلسي على سبيل الإعارة بعد عودته من إعارته من بيرنلي في يناير .

بوكا جونيورز يتعاقد مع ميجيل روسو

أعلن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني تعاقده مع المدرب ميجيل روسو ليكون مديرا فنينا جديدا للفريق .

لوكاكو : لا أنظر لفترتي مع يونايتد بشكل سلبي

أكد روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد أنه لا ينظر لفترته مع الفريق بشكل سلبي : ” الفترة التي قضيتها جعلتني أفضل عقلياً ، انا لا انظر لها بشكل سلبي ، لقد ساعدتني على أن أكون لاعب أفضل وان انمو كلاعب و شخص .”

وأضاف : ” سبب تواجدي في إنتر حالياً هو ما تعلمته في مانشستر يونايتد من الناحية الرياضية وغير الرياضية ، لقد أعددت الكثير وانا الان اهدأ كثيراً ، هناك الكثير من الصفاء و الهدوء في راسي ، انا شخص عندما لا تسير الأمور على ما يرام أظهر ذلك عن طريق الغضب ، ولكن انا أقوى حالياً.”

راشفورد يكشف مركزه المفضل في يونايتد

كشف ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد مركزه المفضل في الفريق : ” المركز الذي العب فيه حالياً هو مركزي المفضل ، لأنني لست جناح يساري ولست مركز 9 ، ولكن عندما تكون في المركز رقم 9 ( مركز المهاجم ) ، يجب أن تكون مستعد لعدم رؤية الكرة .”

وأضاف : ” الشركة مع بول وانتوني جيدة ، لا يوجد شي أفضل بالنسبة للمهاجم إذا لعبت مباراة و سجلت ، فانا اذهب الى المنزل مبتسماً إذا سجلت ، إنه شعور جميل .

يورجن كلوب يطلب تجديد عقد لالانا

حسب صحيفة ” تلجراف ” البريطانية فإن يورجن كلوب مدرب ليفربول يريد من آدم لالانا تجديد عقده مع الفريق لمدة موسم واحد حتي يتجنب خسارته بشكل مجاني الصيف المقبل .

أرسنال يستهدف التعاقد مع مدافع لايبزيج

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن أرسنال يستهدف التعاقد مع مدافع لايبزيغ “دايوت أباميكانو” لتصبح أول صفقات ميكيل ارتيتا ، لايبزيغ يريد 40 مليون جنيه أسترليني للتخلي عن الاعب..

مانشستر يونايتد يرغب بضم لاعب إيفرتون

أفادت ديلي ميل البريطانية فإن مانشستر يونايتد يرغب بضم لاعب إيفرتون “دومنيك كالفريت لوين” من إيفرتون ، سعر اللاعب 50£ مليون باوند. مانشستر يونايتد يريد ضمه عِوضًا عن إيرلينغ هالاند الذي ذهب لـ بروسيا دورتموند.

مانشستر يونايتد يمنح ماركوس روخو إجازة حتي يناير

أفادت ” مانشستر ايفنينج نيوز ” فإن مانشستر يونايتد منح ماركوس روخو إجازة حتى بدء نافذة الانتقالات الشتوية استعداداً لبيعه، المدافع الأرجنتيني والذي يتقاضى 160 الف باوند اسبوعي والغائب منذ نوفمبر الماضي بسبب الاصابة عاد للتدريبات منذ اسبوعين لكن النادي منحه اجازة حتى رحيله المتوقع في يناير .

كلوب : شاكيري سيغيب 10 ايام

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي ان شيردان شاكيري سيغيب لمدة 10 أيام بسبب الإصابة .

إسبانيول ينفي إهتمامه بضم هالك

نفي إسبانيول إهتمامه بضم هالك النجم البرازيلي لاعب شنجهاي الصيني وقال مدير قسم كرة القدم في إسبانيول : ” هالك لاعب يستحيل على إسبانيول الوصول إليه ” .

إنتر ميلان يعترف بإهتمامه بضم فيدال

أعترف خافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان ان النادي مهتم بضم أرتورو فيدال من برشلونة لما يملكه من خبرة وصاحب شخصية عظيمة .

ريال مدريد يرغب في فسخ إعارة فاييخو

بحسب صحيفة ” الأس ” الإسبانية فإن ريال مدريد يرغب في فسخ إعارة خيسوس فاييخو إلي ولفر هامبتون الإنجليزي .

ماركا : بنزيما يجدد عقده مع ريال مدريد

أشارت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن كريم بنزيما اتفق مع ريال مدريد على تمديد عقده لينتهي عام 2022 بدلا من 2021 وتوصل الطرفين لعام آخر ، ومن المنتظر أن يعلن ريال مدريد بشكل رسمي تمديد عقد بنزيما مع نهاية الموسم الحالي مع تحسين راتبه .

مانشستر يونايتد مهتم بلاعب وسط بنفيكا الشاب

أفادت ” سكاي سبورت ” البريطانية ان مانشستر يونايتد مهتم بضم جيدسون فرنانديز لاعب وسط بنفيكا ، ووصل ممثلو الدولي البرتغالي إلي بريطانيا لإنهاء صفقته إعارة مع احقية الشراء .

تقارير .. بصمة أرتيتا ظهرت أمام تشيلسي

حسب صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية فقد ظهرت بصمة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أمام تشيلسي وينتظر دعم الإدارة بصفقات في يناير والصيف ز

دراكسلر يقترب من إشبيلية

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فقد أقترب اشبيلية من ضم جوليان دراكسلر من باريس سان جيرمان بعد محادثات مع وكيله خلال الساعات الأخيرة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى