كورة إيطالية

مدرب ميلان يكشف كواليس مكالمته مع إبراهيموفيتش

كشف ستيفانو بيولي مدرب ميلان كواليس مكالمته مع زلاتان إبراهيموفيتش والذي انضم لصفوف الفريق قادما من صفوف لوس أنجلوس جالاكسي .

وقال بيولي، في تصريحات أبرزها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “إبراهيموفيتش؟ إنه محارب وقائد ولاعب صاحب شخصية ولديه شعور كبير بالمسؤولية ورغبة كبيرة في الفوز. سيحفز الفريق بأكمله”.

وأضاف: “واجهنا بعض الأزمات في المنافسة هذا الموسم، لأننا أصغر فريق على مستوى الأعمار في الدوري الإيطالي. إبرا هو اللاعب والشخص والقائد الذي يمكنه مساعدتنا. أشكر الملاك وجازيديس ومالديني وبوبان وماسارا الذين عملوا كثيرًا خلال العطلات”.

وتابع: “إبرا يعرف كيف يفعل كل شيء وكيف يعطي التمريرة الحاسمة أو يحتل منطقة الجزاء بشكل جيد. إنه سيكون حلقة أساسية في الهجوم، كما أننا تحدثنا عبر الهاتف. إنه متحمس جدًا ومتلهف للتدريب معنا، وأنا لا أستطيع الانتظار حتى أعمل معه”.

واستمر: “لقد رحبت به، وهو استفسر عن وضع الفريق وعن الدورات التدريبية المقبلة، وعن المواقف التالية التي سنواجهها. قال لي (لا تقلق.. أنا بخير)”.

وأردف: “أنهينا 2019 بأسوأ طريقة ممكنة، ولكن إبرا سبب كي نكون إيجابيين. يجب أن نصبح أكثر واقعية. الفريق مجبر على اللعب بإيقاع مرتفع للفوز. نحن أحد الفرق التي تستفيد بشكل أقل من الفرص التي تتاح. لقد خسرنا من 3 إلى 4 نقاط بسبب ذلك”.

وأتم: “تحدثت مع الملاك بأني أفعل كل ما لدي لتحقيق أكبر قدر من الأهداف الممكنة. لم يطلبوا مني بالضرورة التأهل لدوري الأبطال، ولكن يجب استغلال اللاعبين الحاليين، وتكوين فريق صاحب جودة عالية”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى