تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. انيستا وفيا أبطال في اليابان وجوارديولا يختار مانشستر سيتي لفريق العقد في إنجلترا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

انيستا يفوز بكأس امبراطورية اليابان

توج اندريس انيستا ودافيد فيا بكأس امبراطورية اليابان بعد الفوز على كاشيما أنتلرز في المباراة النهائية بهدفين نظيفين ، وسيشارك اللاعبين بشكل رسمي بدوري ابطال اسيا 2020 .

تشيلسي يستعد لتقديم عرض لضم زاها

حسب التايمز البريطانية فإن تشيلسي سيتقدم بعرض لشراء النجم ويلفريد زاها من كريستال بالاس ، ولكن كريستال بالاس يجعلون قيمة اللاعب حاجزًا على النادي اللندني، إذ أنهم يريدون 80M£ للتخلي عن خدمات النجم الإيفواري.

وقد يحاول فرانك لامبارد الوصول لإتفاق مع فريق روي هودسون من خلال تقديم أحد المهاجمين كجزء من الصفقة لتقليل تكلفة اللاعب .

لامبارد : نستهدف سد الفجوة مع ليفربول

حدد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي هدف الفريق جاليا وقال أن اللحاق بليفربول يجب ان يكون هو الهدف :” كان حظر الإنتقالات الشيء الوحيد الذي يعيقنا. لكن أعطى الفريق فرصة للنظر إلى اللاعبين الشباب ورؤية ما وصلنا إليه وقمنا بإلقاء نظرة على الشباب. لقد كان ذلك جيد.”

وأضاف : ” نريد سد الفجوة مع ليفربول للإرتقاء لهناك ، لا أعرف ان كنا نستطيع القيام بذلك العام القادم ، سيعتمد علي عملنا ، لن أترك حجر في النادي دون تغييره لطريقة تلائم العمل الذي نريده ، الأمر لا يتعلق بضم لاعبين جدد ، ولكن اظهرنا كثيرا ما ذا نريد ان نكون ، في الواقع من وما سنجلبه للنادي. سيقى النظام كما هو. نحن منفتحين حول ذلك ، إذا كنا نشعر بأن قدوم شخصاً ما سيكون صحيح من منظورنا لكرة القدم ومن حيث وضع النادي في سوق إنتقالات يناير ، حينها سنقوم بالتحركات التي سنتخذها.”

افتتاح نافذة سوق الإنتقالات الشتوية في إنجلترا

رسميا .. تم بداية نافذة الإنتقالات الشتوية في إنجلترا و التي ستستمر طيلة هذا الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوريات الأخري ايضا .

بيب جوارديولا يختار فريق العقد في انجلترا

أختار بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي فريقه ليكون فريق العقد في إنجلترا : ” أعتقد في العقد الماضي أننا كنا أفضل فريق من حيث النقاط ، من حيث الأهداف ، ومن حيث الألقاب ومن حيث كل شيء ، لذا أهنئ مانشستر سيتي على ذلك ” .

وأضاف : ” مبروك لجميع العاملين هنا ، كانوا يقاتلون مع “الأفيال الضخمة” هنا في إنجلترا ، الأندية الكبرى ذات التاريخ الأكبر وخلال العقد الماضي كنا جزءًا منهم، هذا مُدهش ” .

ريكورد البرتغالية .. إريكسن في طريقه للرحيل

حسب صحيفة ” ريكورد البرتغالية ” نقلا عن صحفي مقرب من جوزيه مورينيو مدرب توتنهام فإن كرستيان ايركسن سيرحل بشكل مؤكد هذا الصيف بعد نهاية عقده، توتنهام يحاولون بيعه في يناير مقابل 40 مليون باوند لكن تقييمهم للاعب سينتهي عقده بعد 6 أشهر يُبعد أنظار الأندية عنه في يناير !

إيفرتون يستهدف خيمس رودريجيز

حسب ما ذكرته ” ليفربول إيكو ” فإن إيفرتون الإنجليزي يستهدف التعاقد مع النجم الكولومبي خيمس رودريجيز ومستعد لتجهيز عرض بقيمة 35.5 مليون باوند للتعاقد معه ، إيفرتون فتح حوارًا بالفعل مع وكيل اللاعب خورخي مينديز ورئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز لبحث إمكانية ضم البالغ من العمر 28 عامًا.

فينجر يرشح ليفربول لتكرار دوري بدون هزيمة

رشح أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق فريق ليفربول لتحقيق البريميرليج بلا هزيمة ليكرر إنجاز ارسنال في موسم 2003-2004 وقال : ” لقد كانوا قريبين من اللقب العام الماضي ، ولكن هما يأملوا حاليا التتويج به ، لم يتوقع أحد إبتعادهم عنه لمدة 30 عاما ” .

وأضاف : ” انظر إلى عدد الأهداف التي يسجلونها، وعدد الأهداف التي تسكن مرماهم، إنهم فريق جيد جدًا، يقدمون كرة قدم مميزة، ويتخذ اللاعبون قرارت ذكية خلال المباراة ، عندما حققت مع أرسنال اللقب في موسم اللا هزيمة كنا ندخل المباراة، ولدينا يقين أننا سنفوز باللقاء في النهاية”.

كراوتش يهزم هاري كين

تفوق بيتر كراوتش المهاجم الإنجليزي على مواطنه هاري كين ليحصد مكانا في تشكيل توتنهام العقد الأخير وتفوق ايضا على جيرمان ديفو .

باستوري ينفي رحيله من روما

أكد خافيير باستوري نجم نادي روما الإيطالي أنه لا يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق : ” أنا سعيد جدًا في روما، لم أفكر مطلقًا في الرحيل عن الفريق، التفكير في العودة إلى فرنسا أو الانتقال إلى أمريكا الجنوبية لم يأت في مخيلتي حتى هذه اللحظة”.

فرانس فوتبول تختار صلاح ضمن تشكيل 2019 في أفريقيا

أختارت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية المصري محمد صلاح ضمن تشكيل 2019 لأفضل 11 لاعب في قارة أفريقيا وضم التشكيل : أندريه أونانا – يوسف عطال – عيسى مندي – كاليدو كوليبالي – أشرف حكيمي – ويلفريد نديدي – حكيم زياش – إسماعيل بن ناصر – ساديو ماني – رياض محرز – محمد صلاح.

نجم بايرن ميونيخ يتمني العودة لمركزه الأصلي

كشف الفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ عن أمنيته في عام 2020 بالعودة لمركزه الأصلي حيث يلعب كظهير أيسر ولكنه عبر عن سعادته باللعب أساسيا وأكد اهمية تواجده في البايرن :” بعضهم متوج بكأس العالم، وآخرون فازوا بدوري الأبطال، وكلاعب شاب، أحاول استخلاص أفضل الجوانب منهم”.

رايولا يطالب جماهير ميلان بالإعتذار لدوناروما

طالب مينو رايولا وكيل اللاعبين الأشهر جماهير ميلان بالإعتذار لجيجي دوناروما : ” كنت أريد رحيل دوناروما لفريق آخر، لأنني لم أثق في ملاك ميلان الصينيين. لم أثق أيضًا في أريك توهير مالك إنتر السابق ، قد لا أكون صحيحًا في بعض الأوقات، لكن هدفي هو إنجاح مسيرة اللاعبين ، أنا كنت على صواب ” .

باريس يصارع أرسنال على نجم كوبا أمريكا

ذكرت شبكة ” فوت ميركاتو الفرنسية ” أن باريس سان جيرمان يصارع أرسنال على ضم النجم إيفرتون سواريز من جريميو البرازيلي وتواصل ليوناردو مع ناصر الخليفي لشراء اللاعب الذي يملك عقد مع جريميو حتي 2023 .

حكيمي يفوز بجائزة الاسد الذهبي

توج أشرف حكيمي نجم بوروسيا دورتموند الألماني بجائزة الأسد الذهبي التي تقدمها صحيفة ” المنتخب ” .

ارنولد يكشف كواليس تقليد مبابي

كشف ترينت ألكسندر ارنولد ظهير ليفربول الإنجليزي كواليس تقليد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وقال لشبكة مونت كارلو الفرنسية : ” مبابي لاعب عالمي ويقوم بأشياء رائعة ، احتفل بهذه الطريقة في لعبة الفيفا، وألجأ إليها أيضًا في أوقات أخرى للمزاح مع زملائي”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى