الدوري الممتاز

حسن حمدي: مبارك أشاد بي بعد إيقافي لعصام الحضري ولا أفكر في العودة للعمل الرياضي

كشف حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق كواليس وساطة محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية المتنحي لعودة عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني لصفوف الأهلي من جديد.

وقال حسن حمدي أثناء استضافته في برنامج ” على مسئوليتي” الحضري أبلغ مبارك إن الأهلي قام بإيقافي وأبعدني، وحسن حمدي هو الذي اتخذ هذه القرارات، وطلب منه أن يُنهي هذه الأزمة ليعود للنادي”.

وتابع رئيس القلعة الحمراء الأسبق: “أبلغني زكريا عزمي برسالة مبارك تليفونياً، وزارني سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وقتها في مكتبي، لكنني أبلغت عزمي برسالة إلى مبارك حول الفعل الذي ارتكبه الحضري”.

واستكمل تصريحاته ” أبلغت مبارك بأن الحضري هرب من النادي دون إذن وقام برفع قضايا وشكاوى ضدنا، فهل هذه التصرفات مُرضية بالنسبة لرئيس الجمهورية؟، قلت أنه قام بارتكاب عمل لا أخلاقي، والأهلي لا يقبل بذلك”.

وتابع حسن حمدي :”رد مبارك من خلال زكريا عزمي مجدداً وأيد قراري بإيقاف الحضري وعدم عودته للنادي من جديد، وأشاد بي، وقال أنني رجل جيد”.
وتطرق في حديثه عن إمكانية عودته للعمل في الأهلي من جديد قائلا ” “اعتزلت العمل الرياضي منذ 2013 ، أفكر في أي عمل رياضي، قلت هذا الكلام كثيراً، لقد اعتزلت الأمر منذ سنوات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى