كورة إنجليزية

كلوب : مينامينو قد يلعب ضد إيفرتون و تقنية الفار ليست أكبر مشكلة في العالم

 

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء شيفيلد يونايتد غدا ضمن منافسات البريميرليج .

وقال كلوب عن الإصابات : ” الإصابات الطويلة الأمد لم تعود ، أوكس وجويل وفابينو وشاكري ولوفرين يتعافون ولكن ليسوا جاهزين ، لا يزال بعض الوقت ستكون نفس المجموعة مثل آخر مرة.

وأضاف : ” أربعة أيام هي الراحه المناسبه لذلك لا بأس ولكن بعد ذلك هناك لعبة أخرى الأمر لا يتعلق فقط بالإيقاع ، وليس لدينا بدائل ضخمة في جميع المراكز ، وسيتعين على البعض الذهاب مرة أخرى ونأمل أن يتمكنوا من ذلك ، لكن اللاعبين في حالة جيدة ، لذلك أنا سعيد بهذا. لكن ليس من السهل دائمًا اتخاذ القرارات الصحيحة.

وواصل عن مينامينو : ” لقد كان هنا بالأمس ، وكان لديه جلسة خفيفة ، استمتع بها كثيرًا ، وكان الأولاد لا يصدقون معه ساديو ونابي أصدقائه في سالزبورغ ، لطيف حقًا ، لقد رحبنا به بأذرع مفتوحة. لم يفاجأ بذلك. التواصل على ما يرام ، اللغة الإنجليزية على ما يرام ولكن اللغة الألمانية جيدة حقًا! يمكننا التحدث لقد وقعنا مع اللاعب الذي كان مثّل سالزبورغ ولن نغير ذلك ، فقط من أنت ، أعرف أن نافذة الإنتقالات المفتوحة! انها دائما صعبة ، لكننا ربما لن نكون مشغولين للغاية. سوف نرى ما يحدث لكنه غير محتمل

وحول شيفيلد يونايتد قال : ” يلعبون بخطة مثيرة للإهتمام ، شباك نظيفة في مباريات ليفربول ؟ الأمر يتعلق بالفوز بالمباريات ، كنا نتقن (بشكل دفاعي) لكننا ما زلنا في حالة جيدة ، الأولاد سعداء به (الشباك النظيفه) وعلي سعيد حقًا بذلك ، إنها تساعد بشكل كبير ، خاصة في اللعبة الأخيرة ” .

وواصل كلوب عن مينامينو :” من المحتمل ان يلعب مينامينو ضد إيفرتون لكن لن يلعب ضد شيفيلد ، سنبدأ في التعرف على بعضنا البعض من الآن فصاعدًا. لكن وقعنا مع اللاعب من سالزبورغ – نريده أن يكون ذلك اللاعب الذي لعب ضدنا ، لم نأت به (مينامينو) ليقبل أنه الخيار رقم أربعة أو خمسة في الهجوم. يمكنه اللعب في العديد من المراكز ، لدينا العديد من الخيارات ، لا يجب أن أعرف من أين يمكن أن يبدأ الآن. نحن بحاجة إلى استخدام مهاراته الطبيعية ، طبيعية قدر الإمكان ، سيكون من الرائع ان يمنحه الناس بعض الوقت ” .

وتابع عن جو جوميز : ” بدأنا الموسم بأربعة مدافعين ذوي جودة عالية وفابينو الذي يمكنه اللعب بمركز قلب الدفاع ، عليك فقط التأكد من أنك مستعد عندما تكون الفرصة موجودة ، من المنطقي أن تبقى هادئًا ، وظل جو دائمًا هادئًا ، لعب بشكل جيد حقًا ، نأمل أن يبقى لائقًا ” .

وحول مستقبل أدم لالانا رد كلوب : ” كل شيء عن آدم لالانا ، آدم لالانا يعرف وأنا أعلم. أنا سعيد حقًا أنه في حالة مثيرة. إنه لاعب مهم للغاية في الوقت الحالي وفي المستقبل سنرى. الشيء الأكثر أهمية هو أنه لائق 100 ٪. إنه في مكان مثالي ” .

وختم كلوب عن تقنية الفار : ” إنها ليست المشكلة الأكبر في العالم ، نريد الحصول على توضيح والقرارات الصحيحة ، التسلل الذي حصلنا عليه الآن ، والمشكلة الوحيدة هي أنه يبدو وكأنه يحتسب حتى أظافر الأصابع المتسللة ، ولكن هذا هو القرار.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى