كورة اسبانية

برشلونة ضد ليجانيس .. سيتين : جريزمان يقوم بواجبه على أكمل وجه ولم نصل لمستوانا الأمثل حتي الآن

تحدث كيكي سيتين مدرب برشلونة بعد فوز فريقه بهدفين نظيفين مساء اليوم على ليجانيس في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال سيتين بعد المباراة : ” كنت أعرف انها مباراة صعبة خاصة إن لم نسجل في البداية ، ليجانيس كانوا قريبين من التسجيل في البداية وهذه الأمور تحدث أحيانا ، كانت مباراة معقدة جدا بسبب تضييق لاعبي ليجانيس للمسافات و الدفاع ولم نصل للمستوي الأمثل حتي الآن بالتحكم بالكرة وإخراجها بأفضل طريقة ” .

وأضاف عن جريزمان : ” بعض اللاعبين مثل جريزمان يعانون في المباريات التي لا يتوفر فيها مساحة للتحرك وعلى الرغم من ذلك قدم أداء رائع ، قد يكون غير موفق ولكنه يقوم بواجبه على أكمل وجه وهو لاعب مهم للغاية لنا ” .

وواصل : ” عندما تتحكم بالكرة و تجد أفضل الحلول للتسجيل لن تعاني حينها أبدا واليوم فشلنا في البداية بصنع هذا الأمر ، تبديل فاتي ؟ كان يعاني من إنزعاج ولم يتمكن من التدريب بنفس وتيرة زملائه ، فاتي قدم شوط أول مثالي ، وعلينا ان نهتم به لأنه موهوب ويقاتل في التدريبات وانه رائع جدا ” .

وتابع : ” ريكي بويج اليوم كان ممتاز ولديه طاقة كبيرة وقام بعمل مذهل في 20 دقيقة وفعل كل شئ واثبت جودته وهذا امر ليس سهل ويالها من حسرة عدم تسجيله للفرصة ، نحن نتحسن وسعيد بذلك واستعدنا عدة كرات بشكل سريع اليوم ” .

وأكمل عن غياب الجماهير : ” فقدان الجماهير في الكامب نو مؤلم للغاية وكأنك تفتقد ركيزة أساسية في كرة القدم ، بيكي ؟ تعرض لإصابة وكان بحاجة لبعض الغرز ولكن إصابته ليست خطيرة ، الجميل حاليا لدينا ان الكل يسجل الأهداف ومهما اختلفت العناصر الهجومية نري الأهداف لنا ” .

وتابع عن لقاء إشبيلية : ” لدينا مواجهة صعبة جداً في اشبيلية وأتمنى أن نواصل الانتصارات.. يجب أن نحتفظ بالكرة ونمررها باستمرار وأن نوجد المساحات لخط الهجوم

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى