تقارير

تقرير : رحيله عن المقاصة أياماً معدودة طموحات بالوصول لكأس العالم وواقعيا زحف للهروب من قاع الهبوط

نال فريق نادى مصر المقاصة خسارة جديدة أمام الأهلى بهدفين نظيفين في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى أقيمت أحداثها باستاد السلام بصافرة تحكيمية للحكم أمين عمر.

وعجز صاحب الـ36 عاما عن جمع أي نقطة أمام الأهلي، حيث خسر مبارياته الخمس ضد المارد الأحمر بعد خسارته الخامسة فى تولى قيادته لمصر المقاصة ،

مصر المقاصة هذا الموسم بالدورى خسر أمام كل من الزمالك في الجولة الثانية، والجونة في الجولة الثالثة، وحرس الحدود في الجولة السادسة، والإسماعيلي في الجولة السابعة، والاتحاد السكندري في الجولة الثامنة والأهلى فى الجولة الحادية عشر، فيما تعادل 3 مباريات أمام طنطا وإف سي مصر في آخر جولتين، وأمام وادي دجلة في الجولة الخامسة.

المقاصة تحت قيادة ميدو، اكتفى بانتصارين فقط في الدوري، كانت الأولى على أسوان في الجولة الأولى، قبل أن يحقق انتصارا على المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة.

وتعد تجربة ميدو مع نادى مصر المقاصة هى الأسوء له والنادى الفيومى حيث تعاهدا متابعى ومحبى الكرة المصرية رؤية نادى مصر المقاصة ب”التوب فور “بترتيب الدورى المصرى الممتاز.

أحمد حسام ميدو قاد المباراة الأولى له مصر المقاصة فى بطولة كأس مصر أمام نادى الزمالك وخسر الفريق بصاروخية عبدالله جمعة ليودع البطولة .

صاحب 36 عامآ خاض مع مصر المقاصة 13مباراة نجح فى الفوز فى 3 لقاءات وتعادل فى مثلها بينما تلقى الفريق الخسارة فى 7مناسبات.

ميدو حمل شعار الذهاب لگأس العالم عقب توليه منصب المدير الفني للفريق الفيومى ولكن الواقع هو الأسوء لأن المدير الفني للمقاصة حاليا ينافس على تجميع اكبر عدد من النقاط من أجل الهروب من قاع الترتيب .

المقاصة يحتل المركز الخامس عشر بترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 9 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل في 3 مناسبات وتلقى الفريق 6 هزائم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى