كورة إنجليزية

قطار ليفربول لا يتوقف .. صلاح يقود الريدز لتجاوز شيفيلد بثنائيه .. فيديو

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الريدز بهدفين مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

شهد الشوط الأول ضغط مبكر من جانب فريق ليفربول ونجح صلاح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بعد استغلال عرضية روبرتسون ليضعها بيسراه داخل الشباك ليسجل هدفه العاشر خلال هذا الموسم بالدوري الإنجليزي.

واستكمل الريدز الضغط على مرمى شيفيلد يونايتد وكان صلاح قريبا من تسجيل الهدف الثاني له ولليفربول في الدقيقة 12 بعد عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها صلاح بتسديدة قوية بيمناه إلا أن الحارس ابعدها لركلة ركنية.

استمر الاستحواذ من جانب ليفربول في الشوط الثاني وكاد فيرمينو أن يسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء إلا أنها مرت بجانب القائم الأيسر لحارس المرمى.

وفي الدقيقة 65 نجح مانى في إضافة الهدف الثاني بعد تمريرة صلاح خلف الدفاع لتصل إلى مانى الذي سددها قوية ليبعدها حارس المرمى قبل أن تعود مرة أخرى للسنغالي ويضعها في الشباك.

استكمل ليفربول امتلاك الكرة في وسط الميدان إلا أن شيفيلد كاد أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة إلا أن الكرة وصلت سهلة في يد أليسون لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز ليفربول بهدفين مقابل لا شئ.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 58 بصدارة جدول الترتيب ويتسع الفارق بينه وبين ليستر سيتي إلى 13 نقطة ، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 30 بالمركز الثامن.

https://www.youtube.com/watch?v=uLFgpGJ_lWk

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى