الدوري الممتاز

مران الأهلي.. تدريبات استشفائية للأساسيين – تعافي أجايي وتدريبات تأهيلية لوحيد وحسين الشحات

خاض فريق الأهلي مرانه اليوم استعدادا لمواجهة اف سي مصر في الدوري بدون راحة بعد فوزه بالأمس على نظيره مصر المقاصة بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة التي أقيمت أمس تدريبات استشفائية اليوم، التي اشتملت على بعض الفقرات؛ للتخلص من الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة.

وخاض الثنائي حسين الشحات ومحمود وحيد تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم، ويخضع الشحات لبرنامج تأهيلي؛ بسبب شكوى في العضلة الضامة، فيما تعرض محمود وحيد لكدمة قوية في وجه القدم، وأدي الثنائي جلسة في الجيم وبعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي؛ لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة.

وانتظم جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول، في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فريق إف سي مصر وشارك اللاعب في المران بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي أبعدته عن مواجهة مصر المقاصة.
وشهد مران الحراس انتظام شريف إكرامي، قبل مواجهة إف سي مصر، وشارك شريف إكرامي في جزء من المران قبل ان يخوض فقرة تدريبية في صالة “الجيم” من أجل التعافي بشكل تام من آلام السمانة التي تسببت في ابتعاده عن المشاركة الجماعية خلال الفترة الأخيرة.
وانتظم إكرامي في جزء من المران الذي قاده يانكون ميشيل مدرب الحراس والذي شارك فيه على لطفي ومصطفى شوبير، فيما خاض محمد الشناوي مرانا استشفائيا بعد مشاركته في مباراة مصر المقاصة أمس في الدوري والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

وحصل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر على مجموعة من المباريات المسجلة للفريق المنافس؛ لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الأحد، ويعكف السويسري على دراسة فريق “إف سي مصر”، بعد متابعة مبارياته الأخيرة أمام طنطا والمقاصة والاتحاد والإسماعيلي وحرس الحدود؛ للاستعداد له بشكل جيد.

ويستعد الأهلي لمواجهة إف سي مصر التي تقام مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة في الجولة الثانية عشرة في بطولة الدوري الممتاز التي يعقبها سفر الفريق إلى زيمبابوي لملاقاة بلاتينيوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقد حقق المارد الأحمر الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدفين دون رد جعلته يعزز صدارته للدوري برصيد 27 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى