كورة اسبانية

فالفيردي : المطالب في برشلونة مرتفعة جدا وميسي وسواريز جاهزين للديربي

 

أجري أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا لمواجهة إسبانيول في لقاء ديربي كاتالونيا غدا في الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال فالفيردي : ” هذا ديربي ويجب أن تعرف كيف تلعب مع قلبك ، اسبانيول في وضع معقد ولكنهم سيحاولون اعطائه دفعة قوية ، الترتيب غير مهم في الديربي ، ميسي وسواريز ؟ تدربوا في الاجازة ووصلوا بشكل جيد وسنري كيف سيكونوا لمباراة الغد ” .

وأضاف : ” شتيجن لن يتواجد مع المجموعة وتواجده في السوبر مشكوك فيه ، فيدال ؟ ما حدث لن يكون له أي تأثير في الجانب الرياضي و هذا ما يهمني ، مشكلته المالية يجب ان تحل مع الإدارة ، كأس السوبر لن يجعلنا نغيير في تشكيلتنا يوم الغد ، لدينا هامش جيد للراحة ، اولمو ؟ انه لاعب كان جزء من اللاماسيا ، لاعب جيد ولكنه يلعب لنادي آخر وسنري ما سيحدث في المستقبل ” .

وحول رحيل إلينيا إلي ريال بيتيس قال فالفيردي : ” الينيا غادرنا ، بالرغم من إني كنت أعتقد أنه لن يغادر في وقت قريب لكن إن كان لديه هذا البند في عقده وقام بتفعيله ، خط الوسط أصبح ناقص لاعب ولا أفكر في تعاقدات أخري لان لدينا لاعبين مثل ريكي بويج ، آرثور ميلو ؟ إنها ليست انتكاسة بالنسبة لنا ، ولن أنكر ذلك ، وسنرى ما إذا كان يتعافى في الموعد المحدد الذي تم التخطيط له ، سنحتاج إلى اللاعب بنسبة 100٪ ، وإذا اضطررنا إلى الانتظار لفترة أطول ، سننتظر ” .

وتابع :” عليك أن تقبل دائما بانه يمكنك الفوز والخسارة والتعادل ولكن أن تعطي 100 % من مستواك للحصول على النقاط ، الفشل في الحصول على ئ 2020 ؟ تحاول دائما فعل كل شئ للنجاح ، عملية جراحية لشتيج ؟ لا أعلم وفكرتنا ان يتعافي في الفترة الزمنية المحددة ولم يخبرنا الأطباء بأي شئ حول العملية ” .

وحول إسبانيول قال فالفيردي : ” بالطبع نود أن يبقى إسبانيول في الدوري الأسباني ، يجب أن يحصلوا على الكثير من النقاط في المرحلة الثانية من الموسم ، لا أعرف ما إذا كانوا سيستطيعون البقاء ، برشلونة افضل فريق في العقد ؟ كان عقدا جيدا والفكرة دائما أن نتحسن و المطالب مرتفعة جدا ، نيتو ؟ لديه موقف رائع ولعب بشكل جيد ضد الإنتر وليس لدينا شك ونراه يتدرب كل يوم ونؤمن بقدراته ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى