دوري أبطال افريقيا

فايلر يحدد موعد سفر الأهلي إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم في دوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم ريكوردز ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق فجر الثامن من يناير الجاري موعداً للسفر إلى زيمبابوي لخوض اللقاء

و تغادر بعثة المارد الأحمر إلى زيمبابوي في رحلة طيران تشهد ترانزيت في مطار أديس أبابا الأثيوبي قبل الوصول إلى هراري، عاصمة زيمبابوي، وتستقل بعدها البعثة طائرة داخلية إلى مدينة بولاوايو التي تحتضن اللقاء وتبعد عن العاصمة بـ450 كيلو مترا.

كما قرر فايلر أن يعود الأهلي إلى القاهرة في فجر الثالث عشر من يناير الجاري على أن أن تغادر بعثة الفريق زيمبابوي في اليوم التالي للمباراة قبل أن تصل في الموعد السابق ذكره.

وفي السياق ذاته حدد الثنائى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري بالفريق فجر الثلاثاء المقبل موعدا للسفر إلى زيمبابوي؛ للاطمئنان على كافة ترتيبات إقامة بعثة الفريق هناك.

وتأتي هذه الخطوة المعتادة رغبة في الاطمئنان على إقامة الفريق وملاعب التدريب والانتقالات وكافة الظروف المحيطة باللقاء قبل وصول البعثة إلى زيمبابوي .

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بلاتينيوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحتل فيها المارد الأحمر المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد فوزه الأخير على بطل زيمبابوي بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى