كورة إنجليزية

كلوب : أنشلوتي واحد من أذكي المدربين على الإطلاق ولكن لن أبلغه بتشكيلتي للمباراة

 

 

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء إيفرتون يوم الأحد القادم في الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي .

وقال كلوب عن مينامينو : ” لقد عقد ثلاث جلسات تدريبية وهذا ليس كثيرا ، هذه هي كرة القدم وكان لديه أجازة مع سالزبورج لقضاء عطلة الشتاء ، لم يستطع التدريب بالنسبة لنا وجاء هنا في حالة جيدة ودعونا نري ” .

وأضاف عن نابي كيتا : ” شخص ما سيخبرني بنتائج الفحوصات ، تحدثت مع المصابين تشامبرلين و ماتيب ولوفرين وفابينيو في حالة جيدة ولكن المباريات تأتي بسرعة كبيرة ” .

وحول أنشلوتي قال كلوب : ” كارلو من أذكي الأشخاص الذين قابلتهم على الإطلاق ، لن يتولي المهمة إذا لم يكن الفريق جيد ، لاعبين جيدين يأتون للنادي كذلك لديهم مدرير جيد ومساعدين جيدين ، لقاء إيفرتون في ملعبه لن يؤثر على إختياري للتشكيل ، هذا غير منطقي ، في اللحظة التي سأكون فيها عاطفيا وليست أثناء المباراة فإن جميعنا لدينا مشكلة ” .

وواصل : ” أنا في العادة لست عاطفياً. أحاول اتخاذ القرارات بناء على المواقف وليس الخصم. نحن نحترمهم ونحترم المسابقة، نحترم أيضاً ما يريد الناس منا أن نحققه، هذا جزء مهم جداً من الأمر، ولكني لا يمكنني القيام بالأشياء بسبب اسم المنافس”.

وأسرد “الناس قالوا لي بالفعل في بضع مناسبات أنني لا أحترم مسابقات الكأس ولكن هذا ليس حقيقياً. ولكن وظيفتي الأولى هي احترام اللاعبين، هذه وظيفتي رقم 1. أنا أراهم كل يوم، كل ثانية، أراهم طوال الوقت وعلي أن أتخذ قرار ما إذا كان مسموحاً الدفع بهم مرة أخرى أم لا؟”.

وأتم كلوب تصريحاته :” يجب أن يقدم كل من يرتدي القميص ما لديه في الملعب ، نملك 12 لاعب والشبان ، لن أبلغ انشلوتي تشكيل المباراة وسأقرر ذلك مع نفسي و البعض الآخر مع الفريق الطبي ، واثق من أن انشلوتي لن يدخل تغييرات كثيرة في ظل فرصة تحقيق الفوز في أنفيلد ” .

وحول سجل ليفربول الخالي من الهزيمة في البريميرليج عام كامل ختم كلوب : “من الرائع ألا نخسر ، هدفنا لم يكن تمديد هذا السجل بل الفوز ، يجب التأكد اننا جاهزين وأنا سعيد للغاية وفخور باللاعبين ولا يمكن ضمان شئ

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى