الدوري الممتاز

خاص ..ميدو جابر داخل اهتمامات إيهاب جلال لتدعيم المصرى

دخل جناح مصر المقاصة محمد جابر الشهير ب”ميدو “دائرة اهتمامات المدير الفني لنادى المصرى البورسعيدى لتدعيم الفريق فى الأنتقالات الشتوية المقبلة فى ظل افتقاد عماد فتحى الذى أصيب بقطع فى الرباط الصليبي .

وأكد مصدر خاص ل”كورة نيو “أن النادى المصرى برئاسة سمير حلبية دخل فى مفاوضات مع إدارة مصر المقاصة من أجل معرفة موقفهم من انتقال ميدو جابر من عدمه لصفوف النادى البورسعيدي “.

وأضاف “جلال يؤمن بقدرات ميدو جابر وأنه عنصر هام لتدعيم الفريق فى يناير لتعويض غياب عماد فتحى الذى أصيب بقطع فى الرباط الصليبي خلال منافسات بطولة كأس الأتحاد الأفريقى
“الكونفدرالية “.

واستكمل “جلال على يقين تام بأن ميدو سيضيف بشكل كبير لهجوم المصرى، لكن ليس هناك شىء مؤكد من جانب إدارة النادى الفيومى وذلك لأن اللاعب عنصرا أساسيا في تشكيل المقاصة “.

واستطرد حديثه “أن المدير الفني لنادى المصرى البورسعيدى يعانى من نقص في الخط الأمامي للفريق ،وان ميدو جابر هو العنصر الذى سيحل له مشاكل الهجوم نظرا لإيجادته فى الجناح الأيسر والأيمن وصانع العاب الفريق ،اضافة إلى أنه على علم كامل بقدرات ميدو جابر “.

وأخيرا أتم المصدر حديثه “أنه من المتوقع أن يكون هناك رد نهائى من إدارة نادى مصر المقاصة حول رحيل الاعب من عدمه لصفوف نادى المصرى البورسعيدى، نظرا لرؤية أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الذى لديه الكلمة الأخيرة في رحيل الاعب من أجل عدمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى