كورة اسبانية

مستشار نيمار السابق يكشف تعرضه لحملة إعلامية من فلورنتينو بيريز

كشف بونس مستشار نيمار دا سيلفا السابق نجم باريس سان جيرمان أن اللاعب تعرض لحملة إعلامية موجهة من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعد فشله بالتعاقد معه .

 

وقال بونس في تصريحات صحفية : ” نيمار واجه حملة إعلامية لتشوية صورته من اليوم , بيريز رئيس ريال مدريد شعر بإحباط شديد لأن فشل بالتوقيع معه

 

وأضاف : ” خلال فترة وجوده ببرشلونة اسعدنا دائما , خطأ حياته و الوحيد هو الذهاب لباريس سان جيرمان و لولا بيئته لم يكن ليحصل هذا الخطأ و نيمار نادم باستمرار و لذلك يحاول بقوة و شجاعة التخلص من ارتباطه مع باريس سان جيرمان للعودة ” .

 

وواصل : ” نيمار كان محترف و ملتزم مع برشلونة.و قلت دائما خطأه هو وجود داني الفيش كصديق له , نيمار عندما يخرج مرة في الأسبوع يحتفل كالبقية.. كان الفيش رفقته و مباشر ينشر على تطبيق IG صور وهكذا أصبحت فكرة الناس عنه ” لاعب غير ملتزم وحياته عبارة عن إحتفال كل يوم “.

 

وتابع : ” نيمار صبي لطيف و حنون و بسيط و متواضع للغاية , لم يرفض يوما التقاط صورة مع أحد . يحب الاعتناء بنفسه جسديا . كل يوم بعد التدريبات كان يحضر معه مدربه الشخصي و يذهبون للعمل في الصالة الرياضية ، كنت مع نيمار لساعات ولم أره ابدا يشرب الكحول ” .

 

واتم مستشار نيمار تصريحاته : ”

نيمار بعمر 19 سنة . شاب للغاية تصرف كاب جيد لابنه بكل مودة و حنان و تفاني تام, و ايمانه قوي و عميق . قبل المباريات لا ينسى الرب و ينشر دائما ” ليباركنا الرب و يحمينا ” .

 

وأكمل تصريحاته : ” تعرض نيمار لمختلف الحملات الإعلامية خلال فترة وجوده مع برشلونة.. لقد كان اول صفقة تدخل المحاكم و تعرض لإصابة قوية من زونيغا و رغم ذلك كان أداءه و ما قدمه بالملعب غير قابل للشك

 

وختم : ” بوجود نيمار كنا نملك أفضل ثلاثي على الإطلاق. لن انسى كيف حقق الريمونتادا على باريس سان جيرمان ، نيمار لم ينجح بالتكيف مع نادي باريس أو غرفة الملابس او مدينة لذلك يرغب العودة بشدة و يقاتل هذا النادي القوي لتحقيق ذلك . يريد العودة سعيدا وهذا في برشلونة و شخصيا اتمنى بشدة تحقق عودته لبرشلونة ، مع نيمار سنحتفل بالعديد من الإنتصارات ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى