تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. هتافات عنصرية من جماهير إسبانيول ضد بيكي وريال مدريد يحسم صفقته الشتوية

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة …

سواريز يتمني بقاء فيدال في برشلونة

أكد لويس سواريز مهاجم برشلونة بعد التعادل مع إسبانيول بهدفين لكل منهما أنه يتمني بقاء ارتورو فيدال بالفريق : ” أتمني بقاء فيدال لانه سيساعدنا كثيرا ، بالنسبة للسوبر الإسباني فهو تحدي جديد سنواجهه بحماس كبير ” .

هتافات عنصرية من جماهير إسبانيول ضد بيكي

واجه جيرارد بيكي مدافع برشلونة هتافات عنصرية امس من جماهير إسبانيول حسب صحيفة ” الماركا ” فقد رددوا ” إبنك من واكاسو ، شاكيرا لديهم وانت ” .

ساري يعتمد على ثلاثي الرعبب أمام كالياري

حسب سكاي إيطاليا فإن كل من كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا و جونزالو هيجواين سيشاركون منذ البداية في لقاء كالياري ” .

لا إتفاق بين باريس ويوفنتوس بشأن شان

حسب ” كورييري تورينو ” فإن يوفنتوس وباريس سان جيرمان لم يصلا لإي اتفاق من أجل صفقة آيمري شان وباريديس و رفض المدير الرياضي ليوفنتوس باراتيشي دخول دي تشيلو في الصفقة .

زلاتان يطلب حضور 70 ألف لمباراة ميلان وسامبدوريا

خاطب زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي أحد جماهير النادي حسب ” كورييري ” الإيطالية وقال :”كم عدد الجماهير المتوقع حضورها في سان سييرو أمام سامبدوريا؟ 60 ألف؟ .. أريد على الأقل 70 ألف وإلا لن ألعب المباراة”

وحسب دي مارزيو فإن من المرجح أن يبدأ إبراهيموفيتش مباراة سامبدوريا يوم الإثنين القادم ، القرار النهائي سيتم اتخاذه بعد تدريبات يوم الأحد ، ويواجه رومانيولي وموساشيو خطر الإيقاف في حال تلقي انذار ضد سامبدوريا

ميلان يرفض خسارة دوناروما مجانا

أفادت كورييري الإيطالية أن ميلان لا يريد خسارة دوناروما بشكل مجاني لذلك سيحاول التجديد له هذا الشهر براتب 6-7 مليون يورو سنويا لكن بقاء الحارس في ميلان غير مضمون .

مانشستر سيتي يدعو لاعبي بورت فايل الي غرفة تبديل الملابس

دعا مانشستر سيتي جميع لاعبي بورت فايل إلي غرفة تبديل ملابس الفريق وقال بيب جوارديولا عن هذه الدعوة : ” كان الامر ممتع.رأيت المدرب والمدير الرياضي. الامر لطيف بالنسبة لنا أن نستضيف هذه الاندية وللاعبيهم ليدركوا بأننا متشابهين ، نحن لعبنا بمستوى مختلف ولكن الأحلام هي الأحلام “.

وأضاف : ” نحن الآن في الدور القادم من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد كم هائل من المباريات ، لعبنا بجدية و كنا افضل في الشوط الثاني وفي المجمل قدمنا أداء جيد ” .

كريستال بالاس قريب من ضم مهاجم تشيلسي

حسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن كريستال بالاس قريبين من التعاقد مع ميتشي باتشواي ولكن لن يسمح لتشيلسي بمغادرة اللاعب قبل الحصول على البديل وتلقي ايضا تشيلسي استفسار من استون فيلا حسب ” ديلي ميل ” البريطانية .

تشيلسي يطمح لضم ظهير بايرن ميونيخ

وفقا للديلي ميرور البريطانية فإن تشيلسي يطمح للتعاقد مع ظهير أيسر بايرن ميونيخ ديفيد ألابا مقابل 60 مليون باوند في يناير الحالي .

نونو سانتو يعلق على إرتباط يونايتد بضم خيمنيز

علق نونو سانتو مدرب ولفر هامبتون على إرتباط مانشستر يونايتد بضم مهاجمه المكسيكي راؤول خيمنيز : ” لأول مرة أسمع بهذا الشيء. [سولشاير] لم يذكر أي شيءٍ يخص هذا الموضوع. سوق الإنتقالات مفتوحة ، وحينما تكون مفتوحة أي شيء ممكن أن يحدث. نحن سعيدون بإمتلاكنا لـ [راؤول].”

أجويرو أكثر من سجل في كأس الإتحاد الإنجليزي

منذ إنضمام سيرجيو أجويرو إلي مانشستر سيتي في عام 2011 – 2012 ، لا يوجد لاعب في النادي سجل أهداف في مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي أكثر من سيرجيو أجويرو 19 هدف .

فاران يتقمص شخصية راموس

قالت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية ان رافائيل فاران مدافع ريال مدريد تقميص شخصية سيرجيو راموس بعد تسجيل هدفين أمام خيتافي في الليجا .

خيتافي الأقرب لضم نجم ريال مدريد

أكد انخيل توريس رئيس نادي خيتافي أن فلورنتينو بيريز وافق على بيع إبراهيم دياز : ” لقد سألنا فلورنتينو عن براهيم، وأخبرنا أنه لا يمانع وفي انتظار موقف اللاعب، لكن يبدو أن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن الريال حاليًا، لذا سنرى، تفكيرنا في براهيم فقط لأنه سيكون إضافة للقائمة الجيدة التي يمتلكها الفريق.”

وكيل كولوسيفسكي : رغبته حسم إنتقاله ليوفنتوس

رد وكيل ديان كولوسيفسكي نجم يوفنتوس على تقارير إهتمام انتر ميلان بضمه :” كان هناك كثير من الأندية تريد ضمه منهم من هو خارج إيطاليا لكن كان يريد يوفنتوس منذ البداية ولا أريد الحديث عن إنتر او غيره ” .

زيدان يشيد بكورتوا بعد الفوز على خيتافي

أشاد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بحارسه البلجيكي تيبو كورتوا بعد أدائه الجيد للغاية أمام خيتافي وأنه انقذ اكثر من فرصة خطيرة على مدار شوطي المباراة

وقال لقد أنقذنا مرتين أو ثلاثة في الشوط الأول، لقد كان حاسما بشكل واضح. هو لاعب مهم في الفريق، وهو يبرهن على هذا الأمر مرارا. ليس فقط في هذه المباراة، ولكن منذ وقت طويل. سعيد للغاية بأدائه ” .

وحول التقارير التي تربط مودريتش بالرحيل عن مدريد : ” لا أتفق مع ما قيل عن لوكا مودريتش لأنه لاعب مهم للغاية. لقد قدم مباراة كبيرة. مودريتش يبقى مودريتش، وندرك ما يمكن أن يقدمه لنا. سعيد بهدفه، وبالماراثون الذي قطعه مع فالفيردي في الدقيقة 90. هذا يعني أنه يمر بحالة جيدة جدا”.

كلوب : ديربي ليفربول سيكون أكثر صعوبة بسبب أنشلوتي

يري يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أن الديربي امام ايفرتون سيكون أكثر صعوبة بسبب عودة كارلو أنشلوتي : ” عودته امر ايجابي للكرة الإنجليزية ولإيفرتون ، هو صديق لي في كرة القدم وشخص رائع ويتمتع بشخصية جميلة ، فاز بكل البطولات لاعب ومدرب ولايزال متواضع وهو مثل اعلي لكل المدربين وبصمته كانت واضحة على أداء ايفرتون ، ولطالما كانوا منافسين صعبين لكن تحت قيادة كارلو سيكونوا أكثر صعوبة ” .

وأضاف : ” اتطلع بشدة للمباراة ونعلم ما تنتظره جماهيرنا ، ومن غير المسموح أن منافس ليفربول يرغب في الفوز أكثر من الأنفيلد ، سندخل المباراة بثقة كاملة في إمكانياتنا ونركز على نقاط القوة ونحترم المنافسين وسنحاول استغلال اجواء الأنفيلد الرائعة ” .

كابيلو : ريال مدريد خسر كثيرا برحيل رونالدو

قال فابيو كابيلو مدرب منتخب إيطاليا السابق أن ريال مدريد خسر كثيرا برحيل كرستيانو رونالدو وأنه يشعر ايضا ان كرة القدم ليس ضمن أولويات بيل وأنه لا يركز بنسبة 100 % علي حياته الرياضية .

توخيل يكشف الغائبين عن لقاء مونتليري

كشف توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أن كل من برسنيل كيمبيبي و تياجو سيلفا وعبدو ديالو سيغيبان عن لقاء باريس سان جيرمان أمام مونتليري في كأس فرنسا بسبب الإصابة ” .

وأضاف : ” المباراة فرصة لآظهار شخصيتنا ، يجب ان نكون جاهزين وستكون مناسبة جيدة لمنح الفرصة للاعبين يشاركون على فترات متباعدة ، أتمني ان لا تكون الأرضية سيئة وبشكل عام يجب علينا التأقلم علي اي وضع ، ونحن المرشح الأقوي للفوز بسبب الفوارق الكبيرة ولكن نحترم الخصم ونريد الانتصار ” .

مدرب السويد يفتح الباب امام عودة إبراهيموفيتش

لم يستبعد يان أندرسون مدرب منتخب السويد عودة زلاتان إبراهيموفيتش لإختياراته في المنتخب مرة أخري : ” إبرا موضع ترحيب إذا كان يشعر بأنه غير رأيه ، ولكني شعرت بالإحباط أكثر من مرة وكان الأمر مر و أنا اجيد تماما إلقاء الأشياء خلف ظهري “.

كورتوا : ريال مدريد مستعد للسوبر

أكد تيبو كورتوا حارس ريال مدريد إستعداد فريقه لكأس السوبر بعد الفوز على خيتافي بثلاثية : ” مستعدون للسوبر ، جميعنا بحال جيد وسنخوض البطولة وندرك أننا قريبين من اول لقب في الموسم أمام 3 فرق كبيرة برشلونة وأتلتيكو وفالنسيا ” .

ريال مدريد يحسم أول صفقة شتوية

أكدت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن ريال مدريد اتفق مع فلامنجو بشأن ضم الشاب رينير جيسوس في يناير الجاري ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسمي عن الصفقة بعد يوم 19 يناير بعد ان يتم اللاعب 18 عاما لتلافي الدخول في مشاكل في الفيفا وسيشارك اللاعب مع الفريق الثاني ثم يتم تصعيده للفريق الأول الموسم القادم وستتكلف الصفقة 35 مليون يورو .

سيميوني يثني على أوبلاك بعد الفوز على ليفانتي

أثني دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد على أوبلاك وتصدياته التي منحت الفوز للفريق أمام ليفانتي بهدفين لهدف واحد أمس : ” قدمنا مباراة متكاملة إلى حد كبير حتى النهاية، كان بإمكاننا قتل اللقاء في وقت مبكر بالنظر للفرص التي صنعناها، سجلنا هدفين، وصنعنا 10 فرص، وأمام هذا الموقف، يمكننا القول إن أوبلاك أنقذ أتلتيكو بتصديه الحاسم في نهاية المباراة”

وأتم سيميوني تصريحاته “بالتأكيد علينا أن نكون أكثر حسما أمام المرمى، كرة القدم تعتمد على الحسم في المقام الأول”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى