كورة إيطالية

ساري يكشف مشكلة دي ليخت و موقف أدريان رابيو في يوفنتوس

أجري ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا لمواجهة كالياري غدا الإثنين في الجولة 18 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال ساري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: “نحن عملنا على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها، نركز أولًا على طريقة لعبنا ومن ثم نركز بعد ذلك على فريق كالياري. لم نكن متواجدين عقليًا أو تكتيكيًا في مباراة السوبر أمام لاتسيو”.

وأضاف “دي ليخت يواجه مشكلة في كتفه، بينما ديميرال في حالة جيدة، يبدو أنه يتحسن كثيرًا، سنقرر ما إذا كان سيلعب غدًا”.

وتابع ساري “نحن نحاول اللعب بأدريان رابيو كلاعب وسط متطرف ناحية اليمين، أما إيمري فنحاول الدفع به في جهة اليمين وبالمنتصف، وفي الأيام الأخيرة عملنا مع بيرنارديسكي على لعب هذا الدور”.

وعن كولوسيفسكي، صفقة يوفنتوس الجديدة، قال: “إنه مستقبل كبير، وجوده في الفريق على الفور أو فيما بعد ليس أمرًا مهمًا، الشيء المهم هو أن النادي يهتم بهؤلاء الشباب”.

وحول حالة كوستا ورامزي، صرح المدرب: “دوجلاس إذا كان في حالة جيدة فهو دائمًا خيار لي، لكن إصاباته الكثيرة تجعل تعافيه يسير ببطء، علينا إعادته في حالة جيدة، لم يصل بعد إلى أعلى حالته لكنه يتعافى، أما رامزي فيتحسن أيضًا”.

وأكمل ساري “علينا الانتباه بشكل كبير غدًا، لأن كالياري لديه ثنائي الوسط الذي بإمكانه إلحاق الخطر بنا”.

وأردف “عندما يستقبل الفريق أهدافًا، فذلك لا يعود دائمًا إلى المدافعين، في رأيي، نحن لم نؤمن الدفاع بشكل جيد، لقد عملنا على الكثير من تحركات لاعبي الوسط”.

وواصل “من السابق لأوانه الحديث عن كيلليني، إنه يسير بشكل جيد. التفكير في اختيارات دوري أبطال أوروبا في هذه اللحظة أمر مستحيل، سيتعين علينا تقييم موقفه هو وسامي خضيرة في نهاية الشهر”.

وزاد مدرب اليوفي “رابيو على ما يرام الآن، لقد كان جيدًا في التدريبات والمباريات التي لعبها مؤخرًا، إنه لاعب ذو إمكانات هائلة، لكن رحلته بدأت للتو”.

وختم ماوريسيو “ديبالا لا يواجه أي مشاكل، لقد مارس تمرينًا مختلفًا لأنه كان متعبًا بعد 3 حصص تدريبية شديدة. اليوم كان يعمل بانتظام مع المجموعة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى