الدوري الممتاز

قطار الأهلي السويسري لا يتوقف .. ثلاثيه جديده في شباك إف سي مصر …فيديو

 

\

واستطاع الأهلي أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدف أحرزه جونيور أجايي ليعلن تقدم المارد الأحمر بهدف أول في الدقيقة 23 من خلال هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي على حدود منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات المتبادلة بين جونيور أجاي ومروان محسن أنهاها جونيور أجاي بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك

وأضاع مروان محسن هدف محقق مهدرا فرصة الأهلي في تعزيز تقدمه قبل نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني أحرز الأهلي هدفه الثاني في الدقيقة 51، من خلال ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين منطقة جزاء نادي مصر، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد مجدي أفشة بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها مروان محسن برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك على يمين الحارس عصام ثروت.

وعاد مروان محسن في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ليضيف الهدف الثالث من خلال هجمة مرتدة سريعة للنادي الاهلي بدأت بتمريرة بينية متقنة من أليو ديانج بإتجاه محمد مجدي أفشة المنطلق بشكل منفرد تماما بالمرمى خلف مدافعي نادي مصر لكنه فضل تمرير الكرة لزميله مروان محسن الذي سدد الكرة بكل سهولة داخل الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 56 استطاع إف سي مصر أن يحرز هدفه الأول طريق أحمد محمد الشيخ من خلال تنفيذ رائع للركلة الحرة المباشرة عن طريق أحمد الشيخ بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى إصطدمت بالقائم الأيسر ثم سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

وشارك محمود كهربا في اللقاء في أول ظهور له مع المارد الأحمر بديلا لمهاجم الفريق مروان محسن في الدقيقة 68 من المباراة بعدما أحرز هدفي الأهلي الثاني والثالث.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى النقطة 30 في صدارة الدوري فيما تجمد رصيد إف سي مصر عند النقطة 11 في المركز الثالث عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=ywUz3ENYiCE

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى