كورة إيطالية

كونتي : القمة دائما متروكة لنا في الدوري و لن أرد على اسئلة السوق حتي نهاية الشهر

عقد انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا حول لقاء نابولي في مساء الغد في ملعب سان باولو ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال كونتي : ” لقد رأيت اللاعبين عادوا بعد الإجازة برغبة صحيحة ، نابولي فريق رائع بجودة عالية ، يجب أن نكون حذرين للغاية ، أخذ النقاط من نابولي يعطينا مزيد من الثقة في الأشياء الجيدة التي قمنا بها ، يجب ألا ننسي أننا بدأنا الرحلة ونعمل عمل جيد ، ولكن لايزال هناك طريق طويل ” .

وأضاف : ” الأمر متروك لنا للوصول إلي القمة ، أنا مهتم ببناء شئ إيجابي مع هؤلاء الرجال ، واجهنا صعوبات هائلة في القسم الأول وقليلون من توقعوا ان نكون في الترتيب نفسه مع اليوفي وبنقاط متساوية في هذا الوقت من الموسم ، يجب أن نفكر في أنفسنا ويجب أن يكون هناك إستقرار للبقاء في القمة ” .

وواصل حول إرتباط إنتر ميلان بضم فيدال : ” أنا لا أتحدث عن لاعبي الأندية الأخري إحتراما للاعب وللنادي الذي ينتمي له ولاعبي فريقي ، أعمل على تحسين فريقي والعمل سهل جدا في هذه المجموعة لأن هناك رغبة في النمو ، لسوء الحظ نشأت فجوة كبيرة بين الفريق الفائز والآخرين ، لا توجد عصا سحرية ، وعلى الشباب ان يعتادوا المنافسة على نجاحات مهمة ” .

وتابع :” لايمكن تغيير الحالة بين ليلة وضحاها ، هناك خطوات ويجب أن تكون لدي الشباب التجربة ، هناك عمل يجب القيام به ، السوق متروك للنادي وسيكون هناك تقييمات إيجابية ، وفروا اسئلتكم على السوق ولن أجيب عنها ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى