كورة إنجليزية

لامبارد : أحب الفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي وهودسون أودوي له مستقبل كبير

تحدث فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي بعد الفوز على نوتنجهام بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي .

وأشاد لامبارد بالنجم هودسون اودوي الذي سجل أحد اهداف المباراة : ” لقد قدم أداء جيد. كان أمرًا رائعًا أن أراه يلعب بهذا المستوى العالي، وسجل هدفًا جميلًا. لقد كان رائعًا في آخر 12 شهر.”

وأضاف : ” هذه خطوة رائعة تدفعه للأمام. عندما تتعرض لإصابة مثل التي تعرض لها، يمكن أن ينتهي كل شيء بالنسبة لك. لقد عمل بشكل كبير لكي يعود بهذا المستوى ، إنه يزداد قوة ، كلاعب أمامه مستقبل ليتحسن أكثر ” .

وواصل عن كأس الإتحاد الإنجليزي : ” أحب أن أفوز بهذا اللقب، من الواضح أن الوصول إلى النهائي صعب. لقد وصلنا إلى الدور التالي، لكن علينا أن نضع هذه البطولة نصب أعيننا لكي نفوز بها. إنه منافسة أخر نريد المنافسة عليها.”

وحول مستقبل جيرو واصل : “لا يوجد شيء جديد. لقد تحدثت معه. إذا كان هناك شيء يريد يريد القيام به، فهذا أمر جيد بالنسبة لي وللنادي، ثم سنرى. لكن يجب أن يكون الثلاثة مُتفقين.”

وحول بوليسيتش قال لامبارد : ” تعرض لإصابة لخلال التدريبات يوم أمس. الإرهاق بسبب عام هو المشكلة ، عندما يكون لديك قائمة من اللاعبين خاصة الذين لا يلعبون بإنتظام لكنهم يؤدون جيداً بالتدريبات فإنت بحاجة إلى إستخدامهم في هكذا مباريات. إنها فرصة لهم.”

وختم : ” مؤخراً كنا نعاني لكسر دفاعات الخصم في المباريات التي نلعبها في ستامفورد بريدج. مباراة اليوم كانت فرصة لهؤلاء اللاعبين الهجوميين لإظهار ما يمكنهم فعله وبعضاً منهم قاموا بعمل جيد بالفعل ، مستقبل درينكووتر ؟ قد يعار مرة أخري “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى