الدوري الممتاز

مستشفى الأهلي.. محمود وفتحي إلى ألمانيا- جلسات في الجيم لإكرامي وسعد ينتظر تقرير فولتر

 

يستعد محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر اليوم إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي جديد وفترة علاج طبيعي في ألمانيا تستمر لمدة شهر بعد إجرائه جراحة الصليبي.

فيما يلحق حمدي فتحي بزميله في السابع عشر من يناير الجاري رفقة عبدالمجيد إبراهيم إخصائي العلاج الطبيعي لإجراء فحوصات طبية جديدة للاطمئنان على حالته بعد جراحة غضروف الركبة التي خضع لها.

بينما يؤدي رمضان صبحي جلسات في الجيم بعد تنفيذ المرحلة الأولى من العلاج الطبيعي وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الطبي وبدأ اللاعب تنفيذ بعض الفقرات داخل الجيم، على أن تتحدد المرحلة الجديدة في برنامجه التأهيلي بعد عودة بعثة الفريق من زيمبابوي والانتهاء من مواجهة بلاتينيوم.

بينما واصل شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق تنفيذ البرنامج التأهيلي، بعد تعرضه لإصابة في عضلة السمانة وحرص الجهاز الفني على الحديث مع اللاعب للاطمئنان على حالته، والتعرف على مستجدات إصابته، إلى جانب المتابعة مع طبيب الفريق قبل أن يتم تحديد موقفه من السفر إلى زيمبابوي بناء على التقرير الطبي لطبيب الفريق.

كما ينتظر سعد سمير تقرير البروفيسور ماركوس فولتر، الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس بأحدى المستشفيات في ألمانيا، وذلك لتحديد موعد عودته إلى مصر والبرنامج الذي سيقوم بتنفيذه بعد العودة.

واستعان مدافع الفريق بعكازين، بعد أن قام الطبيب الألماني بتثبيت جهاز في القدم لضمان نجاح الجراحة وعدم حدوث أي مضاعفات في الأيام الأولى بعد العملية التي أجراها الأسبوع الماضي.

ويحدد التقرير الطبي موقف اللاعب من تنفيذ برنامج علاج طبيعي في القاهرة بعد العودة أم سيتم تمديد فترة الراحة على غرار ما حدث مع حالة حمدي فتحي الذي أجرى جراحة غضروف الركبة في ألمانيا، وحصل على راحة.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام بلاتينيوم ريكوردز في زيمبابوي بعد الانتهاء من اللقاء الذي يجمعه مساء اليوم بنظيره إف سي مصر في الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى