تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. هتافات عنصرية ضد ماريو بالوتيلي ويورجن كلوب يعادل بوب بيزلي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة …

لا اتفاق بين ميلان وبرشلونة بشأن توديبو

حسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإنه لا اتفاق بين ميلان وبرشلونة حتي الآن من أجل جان كلير توديبو وهناك العديد من الأندية المهتمة به ومن المتوقع أن يتخذ اللاعب القرار .

برشلونة يخبر فيدال برفض رحيله

حسب صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فقد أخبر برشلونة أرتورو فيدال بأنه لا يوجد نية لبيعه بسبب أهميته في الفريق ، ويضغط إنتر ميلان على اللاعب الشيلي ومحيطه لكن النادي مقتنع بأنه لن يغادر في يناير .

60 ألف متفرج يحضران لقاء ميلان وسامبدوريا

حسب صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية فإن لقاء ميلان وسامبدوريا سيحضره 60 ألف متفرج والعديد من وسائل الإعلام أرسلت صحفييها لتغطية الحدث في سان سيرو .

ولا يملك زلاتان إبراهيموفيتش رتم المباريات لكنه جاهز للعودة مجددا ، بياتيك سيلعب أساسيا ضد سامبدوريا لكن هناك توقع بإن ابرا سيشارك في اللقاء بعد 2794 يوم من مغادرته ميلان .

إسبانيول وفياريال يتنافسان على ضم نجم ميلان

كشفت ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية أن نادي إسبانيول وفياريال يتنافسان على ضم صامويل كاستيخو من ميلان بصيغة إعارة مع أحقية شراء ، ويريد اللاعب البقاء في ميلان ومن الممكن بيعه .

لينجارد يعين رايولا وكيلا لأعماله

أفادت ديلي ميل البريطانية أن جيسي لينجارد نجم مانشستر يونايتد عين مينو رايولا وكيلا له ، هذه الشراكة ستثير بعض التساؤلات داخل النادي خاصة بسبب العلاقة المتوترة بين يونايتد واريولا ، وقد تجعل هذه الشراكة جيسي لينجارد خارج النادي .

نيوكاسل مهتم بضم أوليفيه جيرو

حسب ” ديلي ميل ” البريطانية فإن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يستهدف التعاقد مع اوليفيه جيرو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من تشيلسي لتعزيز هجوم الفريق .

شمايكل أفضل لاعب دنماركي 2019

توج كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي ومنتخب الدنمارك بجائزة أفضل لاعب دنماركي لعام 2019 .

يورجن كلوب يعادل بوب بيزلي

عادل يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي رقم أسطورة النادي بوب بيزلي بخوضه 10 مباريات في الديربي على التوالي بلا هزيمة ، حيث خاض 10 مباريات منذ قدومه في 2015 بدون هزيمة .

تقارير تكشف المرشحين للإنتقال إلي مانشستر سيتي

كشف مصادر صحفية من ” ديفيد أورنيستن ” الصحفي البريطاني أن مانشستر سيتي يريد التعاقد مع أحد هؤلاء المدافعين : ميلان سكرينيار و مايكولا وناثان آكي و سوينتشو .

إصابة جيمس ميلنر

تلقي ليفربول ضربة قوية أمس بإصابة جيمس ميلنر خلال لقاء إيفرتون بكأس الإتحاد الإنجليزي والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف سجله جونز .

بالوتيلي يرد على العنصرية

رد ماريو بالوتيلي مهاجم بريشيا الإيطالي على عنصرية جماهير لاتسيو ضده في بطولة الدوري وقال العار عليكم ، وقال بالوتيللي في رسالة عقب الخسارة نشرها على انستجرام: “الخسارة دائمًا ما تكون مؤلمة، لكننا سوف نعود للطريق الصحيح. جماهير لاتسيو في مباراة اليوم، عار عليكم.”

مانشستر يونايتد يعود لهدفه القديم

حسب ” ديلي ميل ” البريطانية فأن مانشستر يونايتد عاد من جديد للتفكير في ضم برونو فرنانديز لاعب وسط سبورتينج لشبونة البرتغالي ، وكانت المفاوضات قد توقفت بسبب مطالب النادي البرتغالي المادية .

هدف ريال مدريد : سوف ننتظر

رد رينير جيسوس نجم فلامنجو البرازيلي على إمكانية إنضمامه لريال مدريد في الميركاتو الشتوي خلال تواجده بمعسكر منتخب البرازيل تحت 23 عاما : ” سوف ننتظر ” .

أنشيلوتي يطلب استعارة نجم ريال مدريد

بحسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن كارلو أنشلوتي مدرب إيفرتون طلب من إدارة النادي بدء محادثات مع ريال مدريد لإستعارة خيمس رودريجيز بسبب علاقته الطيبة معه حين كان يدربه في ريال مدريد وبايرن ميونيخ .

تشيلزني ويوفنتوس يتفقان على شروط التجديد

بحسب ” كالتشيو ميركاتو ” فإن فيوتشيك تشيزني سيجدد عقده مع يوفنتوس حتي صيف 2024 ، مقابل 7 مليون يورو سنويا ، ولا يمكن التفريط به إلا بعرض لا يمكن رفضه على الإطلاق ، وجيجي دوناروما المرشح الوحيد لحل محله .

مورينيو : سون و مورا لا يمكنهما تعويض كين

أكد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير أن سون و لوكاس مورا لا يمكنهما تعويض غياب هاري كين : “اللاعبون يقدمون كل ما في وسعهم، لكن لا يمكنني الاعتماد على سون أو مورا، في المركز رقم 9 بدلًا من كين”.

وأضاف : ” لذلك علينا أن نجرب أشياء أخرى، وهذا ما سنفعله.. هاري سيغيب، ومن الواضح أن كل دقيقة لا يلعبها، تعني الكثير بالنسبة لنا.. إنها خسارة كبيرة لنا، لكن علينا قبولها”.

كافاني يسطر التاريخ في كأس فرنسا

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات ان كافاني وصل بهدفيه في مرمي مونتليري إلي 16 هدف في تاريخ كأس فرنسا اكثر من اي لاعب آخر في زمن الملاك الحاليين ونجح بتسجيل أكثر من هدف لأول مرة في مباراة واحدة بكأس فرنسا .

وأشاد توماس توخيل به بعد المباراة : ” قدمنا مباراة جماعية مميزة وبداية جيدة ل2020 ، تسجيل كافاني هدفين وهذا ما ننتظره منه ، الأهداف تمنحه الثقة وهذا افضل شئ ” .

شكوك حول مشاركة ماجواير ضد سيتي

كشف أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن هناك شكوك حول لحاق هاري ماجواير بديربي مانشستر ضد مانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي ، ويأمل سولشاير بإستعادة مارسيال ولينجارد .

ديشامب يكرر نصيحته لجيرو

كرر ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا نصيحته لأوليفيه جيرو نجم نادي تشيلسي في تصريحات لقناة تيلي فوت الفرنسية : ” لسنا سعداء بوضع جيرو ، ظروفه الرياضية يجب أن تتحسن ، رحيله عن تشيلسي سيكون مفيد للمنتخب وله ، هو لا يشعر بالرضا تجاه الدقائق التي يحصل عليها والأمر متروك له “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى