كورة اسبانية

عاجل | تعليق مثير من تشافي هيرنانديز عقب الفوز على ريال مدريد

 

انتهت منذ قليل أحداث مباراة نادي برشلونة الإسباني ونظيره نادي ريال مدريد في إطار مواجهات الجولة السادسة و العشرون من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

نجح نادي برشلونة في الفوز على نظيره نادي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ويتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

حرص تشافي هيرنانديزالمدير الفني لبرشلونة، على التعليق عن فوز فريقه فى الكلاسيكو أمام نظيره ريال مدريد و الإبتعاد بفارق النقاط.

 

استهل تشافي هيرنانديز تصريحاته مردفًا : الفوز على ريال مدريد له مذاق خاص، أعتدنا عليه فى الفترة الأخيرة وذلك الأمر يسعدني كثيرًا، استطيع أن أقول الآن، أننا اقتربنا كثيرًا من حسم الليجا.

 

تطرق تشافي في تصريحاته عن خطأ رونالد أراوخو تصريحاته موضحًا : أراخو قدم مواجهة جيدة للغاية رغم الهدف العكسي، لا أستطيع لومه، فإنه يقدم واحدة من أقضل مواسمه معنا، سعيد لأن هذا الخطأ الفردي لم يؤثر على نتيجة المباراة”.

 

اختتم المدير الفني لنادي برشلونة تصريحاته قائلًا : أظن أننا أبتعدنا كثيرًا، تمكنا من تحويل وضع الهزيمة، لإنتصار قوي أمام منافس عنيد، الفوز فى مثل هذا التوقيت يجعلني متحمسًا للباقي.

 

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 68 نقطة مبتعدًا عن الوصيف ريال مدريد بفارق 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى