الدوري الممتاز

مستشفى الأهلي .. برنامج تدريبي منفرد لمتولي – وسعد سمير يبدأ العلاج الطبيعي ومواصلة تأهيل الشحات

أدي محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج تدريبي منفرد تحت إشراف توماس بنيكل مدرب الأحمال بالفريق صباح اليوم.

وجاء خطوة تنظيم برنامج بدني منفرد لمتولي اليوم وغدا على ملعب التتش من جانب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي وضع البرنامج.

ويخضع اللاعب للبرنامج في ظل الراحة السلبية للفريق ضمن إعادة تجهيزه على النحو الأمثل بعد عودته مؤخرا من إصابة طويلة بتمزق في العضلة الخلفية وشارك في مواجهة إف سي مصر التي فاز فيها بثلاثية مقابل هدف.

أما عن سعد سمير فقد أوضح خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب بدأ المرحلة الأولي من تدريبات العلاج الطبيعي في ألمانيا الذي سيستمر فيها لمدة 10 أيام قبل العودة إلى القاهرة، بعد جراحة وتر أكيلس التي خضع لها.

وتابع طبيب الأهلي أنه يطمئن على اللاعب بشكل دوري منذ إجراء الجراحة، وقبل عودته للقاهرة لاستكمال العلاج الطبيعي، ثم السفر إلى ألمانيا مرة أخرى بعد شهر ونصف لبدء مرحلة التأهيل.

كما واصل حسين الشحات تدريباته العلاجية اليوم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل وتوماس بنيكل مدرب الأحمال للتخلص من آلام العضلة الضامة التي تسببت في غيابه عن آخر مباراتين للأهلي في الدوري.

وسبق ومنح فايلر راحة للاعبي الفريق 48 ساعة قبل الاستعداد للسفر إلى زيمبابوي؛ لمواجهة فريق بلاتينيوم في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى