تقارير

اخبار الرياضة حول العالم .. جوارديولا يرفض تدريب مدريد او يونايتد و فرانك دي يونج بكي بعد مباراة إسبانيول

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يثق في نيتو

حسب صحيفة ” الأس ” الإسبانية فإن الطاقم الفني لبرشلونة يثقوا تماما بقدرات حارس المرمي البرازيلي نيتو الذي سيكون أساسيا بكأس السوبر الإسباني .

ميسي على بعد مباراتين من تحقيق رقم قياسي

كشفت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أنه في حال فوز برشلونة بكأس السوبر الإسباني فإن ليونيل ميسي سيحقق الفوز رقم 500 له في مسيرته الكروية مع برشلونة .

دي يونج بكي بعد طرده أمام اسبانيول

كشفت صحيفة ” السبورت ” أن فرانك دي يونج نجم برشلونة غرق بالدموع في غرفة الملابس بعد مباراة إسبانيول لأنه يشعر بتحمل المسؤولية بعد طرده في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي ، اللاعبين والطاقم الفني شجعوه وحفزوه ، واصبح اللاعب الأكثر اقترابا من الطاقم الفني ، ويطلب بعد كل مباراة تحليلاتهم من الفيديوهات حول ادائه .

جريزمان يرحب بالتعاقد مع نيمار

حسب صحيفة ” الموندو ” فإن جريزمان نجم برشلونة رحب بعودة نيمار إلي النادي وليس لديه مشكلة بعودة الثلاثي معا من جديد ميسي وسواريز ونيمار .

لوكاكو : إنتصار انتر على نابولي يعطي الإشارة بأننا سنقاتل على الدوري

قال روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان لبي إن سبورت بعد الفوز على نابولي بثلاثة أهداف لهدف : : ” إنتصارنا مهم للغاية ويعطي إشارة للجميع أننا سنقاتل على الدوري ، في كل مباراة يجب أن نلعب بجودة عالية وكثافة ، أنا ولاوتارو متفاهمان ، ونعمل من أجل الفريق ، أنا سعيد بالطريقة التي نلعب بها ، لدينا الآن فرصة في اليوروباليج ويجب ان نفوز بها ” .

وأضاف : ” كونتي قائد حقيقي من المهم ان يكون لدينا مثله في الدكة ، إنه بطل حقيقي ، بالنسبة لنا نحن الشباب هذا مهم للغاية ، أنا ولاوتارو صديقان مقربان من بعض حتي خارج الملب ” .

إبراهيموفيتش يغضب من لاعب ميلان

وفقا ” لكورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فإن زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان كان غاضبا من كالابريا في مباراة سامبدوريا أمس في الدوري الإيطالي بعد كرة مررها بشكل سئ وخسرها بسهولة .

جوارديولا : لن أدرب يونايتد أو ريال مدريد

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه لن يدرب أي من مانشستر يونايتد أو ريال مدريد بعد تدريب برشلونة ومان سيتي وإن وصلته عروض سيتواجد في المالديف .

وأضاف حول ليروي ساني وموعد عودته من الإصابة : “سيعود قريباً، تحدثت معه قبل يومين، إنه يتدرب بمفرده على الكرة، هو بخير وفي حالة جيدة، وتبدو ركبته بخير حقاً، لاأعتقد أنه سيستغرق الكثير من الوقت ليكون معنا مجدداً، خلال الاسابيع القليلة المقبلة يمكنه العودة”.

سولشاير : جوارديولا له تأثير كبير على الكرة منذ أن درب برشلونة

أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد تأثير جوارديولا على الكرة الإنجليزية :” إنه أحد أفضل المدربين على الإطلاق، منذ أن تولى تدريب برشلونة كان له تأثير كبير”.

وأضاف عن تطور مان سيتي : ” عندك جاء الملاك الجدد كنا نعرف أنهم سيذهبون إلى هناك،يستحقون المكان الذي هم فيه، نحن لانزال أحد أكبر الأندية في العالم لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت ، في مثل هذه الفترة لايمكننا لعب كرة القدم مثل مان سيتي، هذا ليس إنتقاد للسيتي ولكن نحن لدينا أسلوبنا الخاص ومن تقاليدنا القوة والسرعة في الهجوم، أريد من اللاعبين لعب كرة القدم التي تناسبنا فقط

صراع إنجليزي على مدافع ليدز يونايتد ولاعب ليل

حسب سكاي سبورت البريطانية فإن تشيلسي وليفربول وتوتنهام يراقبون مدافع ليدز يونايتد “بن وايت” 22 عام المُعار من برايتون. لا يوجد شرط جزاء في عقد إعاره اللاعب لذا بعد شراء اللاعب سيُكمل اللاعب موسمه مع فريقه الحالي.

بينما يطارد تشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال لاعب خط وسط ليل الفرنسي بوبكاري سوماري ومن المرجح أن يباع هذا الشهر .

باريس سان جيرمان يواجه ليورينت في كأس فرنسا

أجريت قرعة دور ال16 من كأس فرنسا و سيلتقي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي مع نادي لورينت يوم 18 يناير .

توتنهام يستفسر عن أندري ايو

حسب غانا سكور نت فإن توتنهام إستفسر من نادي سوانسي سيتي عن توفر المهاجم الغاني “أندري آيوا” ، توتنهام يرغب بضمه بعدما أصيب هاري كين. أيضاً (آيوا) ساهم بـ16 هدف هذا الموسم في التشامبيونشيب رفقة نادي سوانسي سيتي ؛ سجل 12 ، أسيست 4.

مانشستر يونايتد يتحلي بالصبر مع سولشاير

حسب الجارديان البريطانية فإن موقف مانشستر يونايتد مع (أولي غونار سولشاير) هو الإستمرار بـ التحلي بالصبر ، والفوز في كأس الرابطة [كاراباوا كاب] في أول موسم كامل سيجعل مكانه للموسم المقبل شبه مؤكد.

مايكل اوين يتوقع فوز مانشستر سيتي بالديربي

توقع مايكل أوين مهاجم إنجلترا وليفربول السابق فوز مانشستر سيتي بديربي مانشستر الليلة أمام مانشستر يونايتد : ” اعتقد أن مانشستر سيتي سيتأهل للدور القادم، مع غياب بوجبا و مكتومناي لا يتمتع مانشستر يونايتد بالجودة الكافية في خط الوسط مقارنه بخصمهم كم أن فوز السيتي السهل على بورت أعطي السيتي أريحية اكبر لهذه المباراة ” .

برشلونة مهتم بنجم وسط بالميراس

كشفت تقارير رياضية أن برشلونة أجري تحركات بخصوص لاعب وسط بالميراس البرازيلي ماتيوس فيرنانديس صاحب ال21 عاما أحد النجوم الصاعدة في كرة القدم البرازيلي .

أرتيتا يثني على لاعبيه بعد الفوز على ليدز يونايتد

أثني ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال على لاعبيه بعد الفوز علي ليدز يونايتد بهدف نظيف : ” الآن أنا سعيد حقا، لكنني أعتقد أننا رأينا وجهين مختلفين لأرسنال، أحدهما في أول 30 دقيقة وجاء الآخر بعدها. حاولت أن أخبر لاعبينا عما سيواجهونه بالتحديد.”

وأضاف : ” حاولت أن أنصحهم وأخبرهم بما سيواجهون… ولكن أحيانا يجب أن يمر اللاعبون بالتجربة بأنفسهم كي يدركوا كم ستكون المنافسة صعبة وقوية ، تغير موقف الفريق وحماسه، وقد غيرنا بعض الأمور بين شوطي المباراة فيما يتعلق بتنظيم الصفوف، وقد اختلف الحال تماما.”

مودريتش مرشح للإنتقال للدوري الأمريكي

بحسب ما ذكرته صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن دي سي يونايتد الأمريكي أجري بالفعل مفاوضات مع لوكا مودريتش لمعرفة إمكانية ضمه لفريقه الأمريكي ويبحث النادي عن لاعب ذو اسم كبير بعد رحيل واين روني وينتهي عقد مودريتش بنهاية الموسم الحالي .

خطأ جديد لديمبلي

قام عثمان ديمبلي بخطأ فادح بعدما قام بعمل إعجاب لصورة عبر موقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي، شهدت وضع صورة لوجهه على جسد ديفوك أوريجي في مباراة ليفربول وبرشلونة الشهيرة.

اللاعب الفرنسي الذي يلعب لصالح برشلونة أبدى إعجابه بالصورة عن طريق “زر الإعجاب”، وهو ما أثار حفيظة جماهير برشلونة التي اعتبرت الأمر بمثابة خطأ فادح وإهانة للفريق.

باريس سان جيرمان يضم يعقوبا كوليبالي

تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع الظهير الأيسر البوركيني يعقوبا كوليبالي على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم من لوهافر الفرنسي ، ووقع عقد لمدة 6 أشهر لدعم الخط الدفاعي .

نوير يرد على ضم بايرن لحارس شالكة

علق مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، على ضم ناديه حارس شالكه ألكسندر نوبل صاحب الـ23 عاما، بداية من الموسم المقبل.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى