كورة إيطالية

فيديو | الإنتر يكتسح نابولي بثلاثية في قمة الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو الإيطالي

 

انتهت منذ قليل مباراة إنتر ميلان ونابولي الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز بفوز الإنتر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب سان باولو معقل نابولي.

افتتح روميرو لوكاكو التسجيل مبكرا لصالح الإنتر في الدقيقة 14 بعد أن استغل انزلاق لورينزو ويحصل على الكرة من منتصف الملعب ليصل إلى حدود منطقة الجزاء ويسدد تسديدة قوية ترتطم بالقائم ثم تسكن شباك ميريت حارس نابولي.

واستطاع البلجيكي لوكاكو من تسجيل الهدف الثاني له وللإنتر في الدقيقة 33 بعد أن توغل من الجهة اليسرى ليسدد تسديدة قوية تسقط من يد حارس نابولي وتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثاني للنيراتزوري.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق نجح ميليك من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح نابولي بعد تمريرة طولية من جانب انسيني لكاليخون الذي مررها لميليك أمام المرمى ليحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض قبل انتهاء الشوط الأول.

استمرت الاخطاء الدفاعية لدى فريق نابولي في الشوط الثاني ، وفي الدقيقة 62 نجح لاوتارو مارتينيز في تسجيل الهدف الثالث للإنتر بعد عرضية كاندريفا التي فشل مانولاس في ابعادها لتتهيأ لمارتينيز الذي وضعها بسهولة في شباك ميريت لتصبح النتيجة 3-1 وتتعقد الأمور على صاحب الأرض في العودة للقاء.

حاول لاعبو نابولي تقليص الفارق قبل نهاية المباراة إلا أنهم لم يشكلوا الخطورة الكافية على المرمى لإحراز أي أهداف لتنتهي المباراة بفوز النيراتزوري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يتساوى الإنتر في النقاط مع يوفنتوس في الصدارة برصيد 45 نقطة بينما تجمد رصيد نابولي عند النقطة 24 بالمركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى