كورة إيطالية

كونتي : من يواجه إنتر عليه أن يتعب أكثر منا ولن أنسي ما قيل عن الفاشل لوكاكو

تحدث أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بعد الفوز على نابولي مساء أمس بثلاثة أهداف لهدف واحد ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال كونتي لقناة بين سبورت : ” المباراة لم تكن سهلة ، لعبنا بشخصية ورغبة كبيرة ، مباراة بنسق عالي ، سيطرنا منذ البداية ، سعيد على نضج اللاعبين ومسؤولياتهم ، لقد بدأنا مسيرة من أجل ان نكون فريق ، والوقت لا ينتظر ، يجب ان نمضي بسرعة من أجل هذه المسيرة ، استعدنا لاعبين مثل باريلا وسينسي و سانشيز ، ولاعبين تحسنوا وأصبحنا نثق بقدراتنا ، ومن يواجهنا الآن عليه أن يتعب أكثر منا ” .

وأضاف حول تدعيم الفريق في السوق : ” سنري ، تحدثت مع الإدارة ولا أريد الحدث عن سوق الإنتقالات لأنه ليس من العدالة بوجود هذه الكوكبة من اللاعبين ، الصفقة الرائعة هي تحسن الفريق ،كابيلو وما قاله ؟ لا أتفق معه لأننا فريق ليس يدافع وينتظر في ملعبه ، لكن ضغطنا بقوة وحاولنا السيطرة وكرة القدم فيها من تنويع الاساليب ، نحن نلعب بالقلب و انتر حين يستحوذ بالكرة يدرك ما يجب القيام به ، من يواجهنا يشعر بالخوف أكثر ممن يشاهد المباراة ، أشعر بالسخافة ” .

وواصل : ” في هذا العام نحاول تقليل الفجوة مع يوفنتوس ونحن ناجحون حاليا ، هل لوكاكو بأفضل حالاته ؟ لا لا أنه فاشل ، سمعت الكثير الذي قيل عنه ، يجب ان تستمروا بذلك ، إنه فاشل وهذه افضل طريقة وأتذكر تماما ما قيل عنه ، متأسف لأننا نخسر لاعبين مهمين مثل سكرينيار وباريلا لمباراة إنتر ، لكن المجموعة مسؤولة جدا ويجب ان نستمر بهذا الحماس ” .

وقال لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الذي سجل أحد اهداف المباراة : ” انا ولوكاكو نعمل بشكل جيد ونبذل قصاري جهدنا لمصلحة إنتر ، إنتر لم يفز هنا منذ ولادتي واعلم ذلك جيدا ، سعيد لأننا فزنا على فريق يلعب كرة قدم جيدة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى