الدوري الممتاز

فيديو.. حرس الحدود يحكم قبضته على طلائع الجيش بثلاثية في الدوري

 

حقق فريق حرس الحدود الفوز على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري.

افتتح محمد عبد اللطيف جريندو التهديف لصالح حرس الحدود في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من عمرو الحلواني من حدود منطقة الجزاء تصدي لها محمد بسام لترتد الكرة أمام لوكاسا في الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء الى محمد عبد اللطيف جريندو المتواجد أمام المرمى مباشرة ليسددها في الشباك الخالية ليعلن تقدم فريقه بهدف أول.

وقبل نهاية الشوط الأول استطاع جريندو أن يحرز هدف الحرس الثاني بعد رمية تماس لصالح حرس الحدود من الجهة اليمنى تلعب داخل منطقة الجزاء يلعبها اللاعب أنطوني لوكاسا بلمسة فنية رائعة بكعب القدم لتصل الى جريندو الي يسدد ببراعة من لمسة واحدة لتسكن الكرة اقصى الزاوية اليمنى للمرمى في الدقيقة 47 ليعزز تقدم فريقه بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل حرس الحدود افضليته بعد تألق لاعبه جريندو الذي أكمل ثلاثيته بهدف آخر في الدقيقة 89 بعد تمريرة من محمد شطة الى محمد عبد اللطيف جريندو المنطلق في منتصف ملعب طلائع الجيش لينطلق بسرعة كبيرة و ييصل على حدود المنطقة و يسدد كرة أرضية قوية تسكن الزاوية اليمنى للشباك .

لينتهي اللقاء بفوز حرس الحدود بثلاثية دون رد ليرتفع رصيده إلى النقطة 17 في المركز السابع فيما تجمد رصيد طلائع عند النقطة 11 في المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى