تقارير

أخبار الرياضة العالمية .. جماهير برشلونة تطالب فالفيردي بالرحيل و إنتر ميلان يتفاوض مع جيرو

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

فالفيردي لن يكمل مدربا لبرشلونة الموسم المقبل

حسب إذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية فإن هناك عدد كبير من أعضاء الإدارة تريد طرد فالفيردي لكن بارتوميو ونائبه لا يرون أن هزيمة أتلتيكو سبب لحرق كل ما وصل له الفريق حتي الآن والفريق قدم واحدة من أفضل مستوياته وخسر بأخطاء فردية .

وحسب الراك 1 فإن القرار قد أتخذ بإقالة فالفيردي بعد نهاية الموسم بغض النظر إذا حقق بطولات أو لا – حاليا إقالة مدرب بسبب خسارة السوبر وما زال الفريق ينافس على كل الأصعدة فهو قرار طائش بحسب بارتميو ، لكن وبشكل واضح فالفيردي يمشي على الخط الساخن وأي تعثر كارثي سيطيح برأسه .

يوفنتوس يستعيد نجمه المصاب

أستعاد يوفنتوس الإيطالي النجم الألماني سامي خضيرة بعد عودته لتدريبات الفريق وبعد تعافيه من الإصابة .

إنتر ميلان يجتمع مع وكلاء جيرو ووكيل إريكسن يصل قريبا

حسب ” جانلوكا دي مارزيو ” فإن انتر ميلان إجتمع مع وكلاء اوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي في مقر النادي وهناك إتفاق معه على عقد عامين ونصف لكن متبقي الإتفاق مع تشيلسي ، الإنتر يريد المهاجم في يناير قبل نهاية عقده ويريد بين 8 إلي 10 ملايين لبيعه في يناير

وأضاف صحفي سكاي إيطاليا أن وكيل إريكسن سيصل إلي ميلانو الساعات القادمة وهناك إمكانية للقيام بصفقة تبادلية مع توتنهام إريكسن مقابل فيتشينو .

نجم ميلان ينتقل إلي اتالانتا

حسب سكاي إيطاليا فإن لاعب ميلان كالدارا عاد إلي اتالانتا إعارة لمدة 18 شهر مع خيار الشراء و سيقوم بالفحوصات الطبية مع فريقه الجديد اليوم .

نجم إنتر ميلان يوافق على الإنتقال لميلان

حسب ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فإن بوليتانو نجم إنتر ميلان يوافق على اللعب في ميلان ، اللاعب يعتقد بأنه سيلعب دور مهم مع الفريق ، الآن يجب على الميلان الإتفاق مع إنتر .. المحادثات بدأت ، ماروتا لا يريد عمل أي تخفيضات ، الإنتر يريد بيع اللاعب بمبلغ 22-23م يورو .

كما أن سيمون كايير مدافع أتالانتا حاليا هو أقرب مدافع لدعم الروسينيري وميلان لايزال في مفاوضات لضمه .

إنتر ميلان يأمل بتواجد نجم مانشستر يونايتد في سان سيرو يوم السبت

حسب ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فإن انتر ميلان يأمل بتواجد أشلي يونج في مدرجات سان سيرو يوم السبت حيث يستضيف فريق كونتي فريق أتالانتا قبل الإنخراط في تدريبات الفريق مطلع الاسبوع المقبل .

و قد اتصل لوكاكو على أشلي يونج و اقنعه بقبول عرض انتر ميلان واللاعب حسب تقارير من بي بي سي متحمس لفكرة اللعب في إنتر ميلان ويريد فرصة اللعب لذا رفض التجديد ليونايتد .

ماجواير يحاول اللقاء بمباراة نوريتش سيتي

حسب ” ديلي ميل ” البريطانية فإن إصابة هاري ماجواير ليست سيئة والتمزق بسيط وغيابه لن يكون إلا لأيام وليس اسابيع وقد يلحق بمباراة نوريتش سيتي يوم السبت .

رغم الألم، مغواير مستعد للمشاركة في مباراة نوريتش من أجل الفريق الذي يحتاج للفوز بعد خسارة سيئة ضد سيتي. لكن الجهاز الفني لا يريد المجازفة باللاعب خشية تفاقم الإصابة ، وماجواير تدرب على العشب امس لكن مشاركته السبت غير واردة .

أودوي : انا اكثر نضجا و تعلمت الكثير من اللعب في إنجلترا

قال هودسون أودوي نجم تشيلسي عن الموسم الماضي : ” لإصابة هي تجربة تجعلك تتعلم، لأنني لم أكن أعرف ما سيحدث في مثل هذه الأمور من قبل. لقد أُصبت للمرة الأولى، لكن [هذه الإصابة] علمتني كيف أتعامل مع هذه المواقف.”

وأضاف : ” تعلمت الكثير من اللعب مع إنجلترا، ومشاركتي لأول مرة في دوري أبطال أوروبا ومع تغيير المدرب. لذا حصلت على بعض (الخبرة) ، أنا الآن أكثر نضجًا، لقد جعلتني الأمور التي مررت بها أكثر حكمة في اتخاذ قراراتي. لذا يجب أن أكون ممتنًا وأشكر الله على ذلك ” .

تشيلسي يرغب بضم ليمار

حسب ” التلجراف ” البريطانية فإن تشيلسي الإنجليزي يرغب بضم توماس ليمار من أتلتيكو مدريد كحل مؤقت لصعوبة التوقيع مع سانشو في يناير وكخيار أرخص من ويلفريد زاها .

هناك توتنهام سيُحاول التوقيع مع اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، كما أن تشيلسي يرى أن ذلك خيار مؤقت.

كورزاوا لن يغادر باريس في يناير

حسب ” باريس يونايتد ” فإن لايفين كورزاوا لن يغادر باريس سان جيرمان في يناير ، ويمكن للاعب ان يذهب حينما يريد في 30 يونيو لكن لن يذهب إلي اي مكان قبلها وهناك بعض الأندية المهتمة به

آوناي آيمري يكشف سبب رفض عرض إيفرتون

كشف مدرب أرسنال السابق آوناي آيمري سبب رفض عرض إيفرتون وتحدث عن محطته القادمة : ” لم أرفض ايفرتون، لقد تحدثت معهم لمدة 3 ساعات، في الوقت الحالي لدّي وقت للتفكير وزيارة أقاربي في سان سيباستيان، هناك العديد من الفرق المهتمة بي لكن لا توجد مفاوضات، أحب العودة للعمل في اسبانيا لكنني لا استبعد اي خطوة اخرى ” .

مدرب وست هام يرغب في ضم فيلايني

يرغب ديفيد مويس مدرب وست هام الإنحليزي في ضم لاعبه السابق في مان يونايتد وايفرتون مروان فيلايني .

توتنهام حريص على التوقيع مع سميدو

حسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن نادي توتنهام هوتسبير حريص للتوقيع مع نيلسون سميدو من نادي برشلونة .

توتنهام في محادثات بشأن ضم مهاجم جديد

أفادت سكاي سبورت أن توتنهام أجري محادثات مع نادي ميلان حول صفقة إنتقال كرزيستوف بياتيك لكن لم يقدم أي عرض رسمي حتي الآن .

اتلتيكو مدريد يتلقي ضربة قبل لقاء ريال مدريد في نهائي السوبر

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني غياب لاعب الوسط كوكي عن نهائي السوبر الإسباني أمام ريال مدريد بسبب الإصابة

بيل يغيب عن نهائي السوبر للإصابة

تأكد غياب جاريث بيل نجم ريال مدريد عن لقاء نهائي السوبر الإسباني أمام اتلتيكو مدريد للإصابة ، حيث لم يتعافي منها ولا يقدر على العودة .

جمهور برشلونة يهاجم فالفيردي

هاجم جمهور برشلونة المدرب أرنستو فالفيردي بعد خسارته لكأس السوبر الإسباني و عبروا عن ذلك بالمطالبة برحيله بعد اللقاء .

ماتويدي : لقاء روما صعب

أكد بليز ماتويدي نجم يوفنتوس الإيطالي أن لقاء روما يوم الأحد بالدوري الإيطالي لن يكون سهلا : ” روما فريق كبير، والمباراة لن تكون سهلة ، لديهم قدرة كبيرة على الصعيد الهجومي، المباراة ستكون على أرضهم وأمام الجماهير وهو ما سيزيد من حماس لاعبيهم من أجل الفوز وتحقيق نقاط المباراة كاملة ، الفوز على كالياري برباعية زاد من ثقتنا في أنفسنا، خاصة بعد خسارة كأس السوبر أمام لاتسيو ” .

بايرن ميونيخ يستبعد أزمة نوير ونوبل

أستبعد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ وجود أزمة بين مانويل نوير و ألكسندر نوبل الذي سينضم للفريق في الصيف من شالكة :” حارسين ممتازين للسنوات المقبلة ونوبل لديه شخصية رائعة ” .

عودة بلاتيني

حسب صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإنه يمكن لميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي السابق العودة لإستئناف مسيرته الكروية بعد إيقاف ل4 سنوات عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى