كورة إنجليزية

جوارديولا يعلن عودة لابورت و ساني للمشاركة في التدريبات

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمواجهة نادي أستون فيلا في البريميرليج .

و أصدر بيب أخبار سعيدة تتعلق بجاهزية لاعبيه الفترة القادمة : ” دي بروين بخير ، تعرض لضربة في مباراة الديربي لكن بخير ، لابورت وليروي ساني عادوا وتدربوا معنا ، لابورت تدرب ولكن مازال غير جاهز للمشاركة بعد ” .

وأضاف بيب جوارديولا : “سيرجيو أجويرو أسطورة لهذا النادي ، سيحصل على كل الإشادات التي يستحقها حين يتجاوز رقم هنري ، ستكون لحظة مذهلة له ولنا ” .

وواصل عن ليروي ساني ومستقبله :” يجب أن يركز في التمارين والتعافي ليعود لممارسة كرة القدم، بالنسبة لمستقبله معنا أنا لاأشارك في ذلك، الكرة في ملعب الادارة ووكلاء اللاعب، لكن ليروي يعرف ماأريده منه”.

وتابع عن سباق اللقب : ” الضغط دائماً هو نفسه، نحن مطالبين بالفوز بجميع المباريات سواء كنا متصدرين بفارق 14 نقطة أو خلف المتصدر بفارق 14 نقطة”.

وكشف بيب جوارديولا موعد عودة لابورت للمباريات :” لابورت يتمرن بدون آلام ويتحرك بشكل جيد، لكن يجب ان نحافظ عليه بعد تلك الاصابة الصعبة في الركبة، سأنتظر الاطباء حتى يقولون لي إنه جاهز للمشاركة”.

وختم عن أستون فيلا : ” أستون فيلا من الاندية التاريخية هنا، لديهم فريق رائع في ملعب كبير، قاموا بتغيير طريقة لعبهم مؤخراً،متحمسين لخوض المباراة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى