كورة إنجليزية

سولشاير : هناك فرصة للحاق ماجواير بلقاء نوريتش و أشلي يونج قائدنا سأتحدث معه

أجري أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا حول لقاء نوريتش سيتي غدا في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير حول حالة لاعبيه ماجواير ولينجارد :” هناك فرصة بأن يكون ماجواير متاح لمباراة الغد ، سنقدم له تمرين اليوم وسنري إذا كان سيجتازه ، لأن الاصابة لم تكن قوية جدا وسنري ما سيحدث ، لينجارد مرضه ازداد سوء ولن يكون متاح للمباراة القادمة ” .

وأضاف : ” إريك بايي ومنساه عادا وسييشاركان مع الرديف ، أمر إيجابي لأنهم انتظروا مدة طويلة ، كانا يتدربان معا منذ فترة وسيكون من الجيد رؤيتهما يعودان للعب والمشاركة في المباريات ” .

وواصل عن أشلي يونج وإهتمام انتر ميلان به : ” إنه لاعبنا وقائدنا ، هناك كثير من الشائعات حوله وعلينا التعامل معها ، يونج محترف وتركيزه معنا ولن يتغير هذا ، مستقبله بعد يناير مع انتر أم يونايتد ؟ هذا حوار سنخوضه انا ويونج معا ، ليس لدينا عديد من الجاهزين لياقيا و مستعدين للعب ،نحتاج للجميع ” .

وتابع : ” أشلي يونج كان لاعب رائع للنادي وقائد مميز هذا الموسم ، لنري أين سنكون في يونيو وكيف سيكون الوضع في براير ” .

ورد سولشاير على ذهابه لمتابعة برونو فرنانديز : ” سنعود للشائعات مجدداً، نحن نذهب لمشاهدة المباريات طوال الوقت، أين ومتى ليس أمراً مهماً. هذا لاعب يلعب في نادٍ آخر ولا أستطيع التحدث عنه”

وحول نشاط مانشستر يونايتد في سوق يناير قال :” مازال لدينا نفس المبدأ الذي كنا عليه منذ شهر، معنا مجموعة من اللاعبين، وسنعمل مع المتواجدين هنا، ولو طرأ شيء جديد سنخبركم ، هل سيغادر أي لاعب ؟ لا أستطيع التأكد او النفي ، لكن لا أتوقع مع اللاعبين القادمين أو المغادرين ” .

وختم حول سكوت ماكتومناي : ” نأمل بعودته في فبراير “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى